الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

"طوفان الأقصى ستشهد تحولًا استراتيجيًا"..

سرايا القدس: الاحتلال قتل عددًا من أسراه بقصفه الهمجي على غزة

حجم الخط
الملثم الأسود.jpg
غزة - وكالة سند للأنباء

شدد "أبو حمزة" الناطق باسم "سرايا القدس"؛ الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، على أن "ارتدادات معركة طوفان الأقصى بدأت تظهر جلياً عبر توزيع الإخفاقات".

وقال "أبو حمزة"، في كلمة مصورة اليوم الإثنين، تابعتها "وكالة سند للأنباء"، إن "مشاهد المعركة على الصعيد الاستراتيجي ستشهد تحولاً على كافة المستويات وفي كل الاتجاهات لصالح المقاومة ومشروع تحرير فلسطين".

وأردف: "تواصل المقاومة، وعلى رأسها سرايا القدس وكتائب القسام، فصولاً من العزة والفخار وتسجل إنجازات تلو الإنجازات على طريق النصر الأكيد بإذن الله، والمقاومة تقف شامخة بمقاوميها الذين ما زالت اصابعهم على الزناد ميدانياً".

وخاطب جيش الاحتلال قائلًا: "أيا جيش الهزائم، وقوافل الجرذان القادمة إلى غزة العزة، أخبروا غالانت، وهاليفي، ما الذي حصل لكم غرب بيت لاهيا وشرق خانيونس وبيت حانون، أخبروهم ماذا حدث لكم في حي الزيتون اليوم، وكيف تم استدراجكم كالأغبياء لكمائن الموت وحقول الرعب، تقدموا إنا والله بكم متربصون".

وفي رسالته لأهالي أسرى الاحتلال، أوضح: "قيادتكم تغامر بأرواح أبنائكم على حساب عامل الوقت في محاولة لقتلهم وزهق أرواحهم هرباً من دفع الثمن"، منوهًا إلى مقتل عدد من الأسرى الإسرائيليين لدى سرايا القدس جراء قصف الاحتلال.

وأكد المتحدث باسم سرايا القدس: "هذه المرحلة هي مرحلة مقارعة العدو في الميدان، ولن نسمح له باستغلال المفاوضات ليحقق بعض أهدافه الميدانية".

وختم خطابه: "على العدو أن يتوقف عن سياسة المراوحة وإغفال أهالي أسراه، لأن كل دقيقة تمضي هي خطر على حياة الأسرى الصهاينة لدى المقاومة في ظل القصف الهمجي العشوائي على قطاعنا الحبيب".