الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

معاناة الفلسطينيين تتفاقم في ظل غياب نظام وطني لإدارة الكوارث

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

محدث بينهم فتاة.. اعتقالات إسرائيلية تطال 26 فلسطينيا من الضفة والقدس

حجم الخط
اعتقالات إسرايئلية.jpeg
رام الله - وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، 26 مواطنًا فلسطينيًا؛ بينهم فتاة، عقب دهم وتفتيش منازل عائلاتهم والعبث بمحتوياتها وتحطيم بعضها، في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلة.

وقالت مراسلة "وكالة سند للأنباء" في القدس، إن قوات الاحتلال دهمت قرية العيساوية شمالي شرق المدينة المحتلة، واعتقلت منها 7 فلسطينيين، وهم: الفتاة إيمان أبو سنينة، مجدي حسن مصطفى، محمد ياسر درويش، أدهم سبتة، منصور محمود، سامي أبو ارميلة، وقيس هيثم مصطفى.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر عبد الحليم دغلس، من منزل عائلته في قرية برقة، شمالي غرب مدينة نابلس، بالإضافة للشاب عزات نضال حجة.

ونوهت مصادر محلية، إلى أن جيش الاحتلال اعتقل الشاب محمد رياض أبو عابد، من منزله في بلدة يعبد، جنوبي غرب مدينة جنين، والشاب قيس مؤيد قبها من قرية طورة جنوبي غرب المدينة.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية 8 مواطنين من مدينة وقرى الخليل، جنوب الضفة الغربية، منهم: الأسير المحرر علي محمود العمايرة من بلدة دورا جنوبي غرب الخليل، حازم وديع القواسمة، وعمران نادر شاهين من مدينة الخليل.

وأوضح مراسل "وكالة سند للأنباء" أن الاحتلال اعتقال كلًا من: يوسف داود الحروب، المواطن إبراهيم محمد العواودة ونجله مصعب، عبد الله محمد العواودة، ومحمد محمود الشرحة، من قرية دير سامت جنوبي الخليل.

وأفاد مراسلنا في رام الله، بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت ريما، شمالي غرب المدينة واعتقلت كلًا من: واصل أنيس الريماوي، ومحمود إحسان الريماوي، بالإضافة لاعتقال حسن أبو شريفة من مخيم الجلزون للاجئين شمالي رام الله.

وذكرت مصادر محلية أن الاحتلال اعتقال والد الشاب علاء نزال من منزله في مدينة قلقيلية، بالإضافة للشابين إياد رسلان نزال وبلال مسكاوي من المدينة، شمالي الضفة، والشاب محمد منير عبد الرحمن من منزل عائلته في مخيم عايدة للاجئين شمالي مدينة بيت لحم جنوبًا.