الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

محدث اعتقالات إسرائيلية تطال 12 فلسطينيا من الضفة والقدس

حجم الخط
رام الله - وكالة سند للأنباء

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، حملة اقتحامات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس، أسفرت عن اعتقال 12 مواطنًا فلسطينيًا عقب دهم وتفتيش منازلهم.

وأفاد مراسل "وكالة سند للأنباء" في بيت لحم، بأن قوات الاحتلال دهمت مخيمي العزة وعايدة للاجئين ومنطقة الجداول، وقامت بتفتيش منازل المواطنين والبعث بمحتوياتها.

وأضاف أن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من: موسى منير جعارة من منزله في مخيم عايدة شمالي بيت لحم، وأيمن نواف القيسي من مخيم العزة، وشادي محمد البداونة من منطقة الجداول.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية كلًا من: سائد أبو عبيد وحمادة أبو عبيد من حي المراح في مدينة جنين، ونور الدين سنيف وعمر رجا عرار من بلدة قراوة بني زيد شمال غربي رام الله.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم عقبة جبر ومدينة أريحا، واعتقلت الشاب سليمان خلف عواجنة، عقب دهم منزله في حي الخديوي وسط المدينة.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر عبد العزيز جهاد صافي (35 عاما) بعد مداهمة منزله في مخيم عقبة جبر جنوبي غربي أريحا.

وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الموظف في هيئة مقاومة الجدار والاستيطان ثائر أنيس غباش، ومحمد رسلان فرعون، بعد ان داهمت منزليهما في العيزرية شرقي المدينة المحتلة.

وأشارت مصادر محلية إلى اعتقال المواطن أشرف البشيتي، عقب دهم الاحتلال لمنزله في حي سميراميس شمالي مدينة القدس.