الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

الثاني منذ صباح اليوم..

جيش الاحتلال يُعلن مقتل رقيب من لواء "جفعاتي" شمال قطاع غزة

حجم الخط
مقتل جندي من جيش الاحتلال.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، مقتل جندي "إسرائيلي" جديد وإصابة إثنين آخرين، في المعارك مع المقاومة الفلسطينية شمالي قطاع غزة.

ونشر جيش الاحتلال، أنه سُمح بالنشر مقتل الرقيب إيتان دوف روزنزويج (21 عاما). منوهًا إلى أنه "مقاتل في كتيبة شاكيد، لواء جفعاتي، وسقط في معركة شمال قطاع غزة".

وبيّن الناطق باسم جيش الاحتلال، أن جنديًا من وحدة 504 التابعة للاستخبارات العسكرية، وآخر من سيرت جولاني، أصيبا بجروح خطيرة خلال المعارك شمالي قطاع غزة.

وبذلك ترتفع الحصيلة الإجمالية المعترف بها لقتلى جيش الاحتلال إلى 72 ضابطًا وجنديًا، منذ بدء التوغل البري لجيش الاحتلال في قطاع غزة يوم 27 أكتوبر/ تشرين أول الماضي.

وصباح اليوم، أفاد جيش الاحتلال بمقتل قائد وحدة في لواء "غولاني" التابع له، خلال القتال المتواصل مع المقاومة الفلسطينية شمالي قطاع غزة.

وكشفت إذاعة جيش الاحتلال، تحت بند "سمح بالنشر"، عن مقتل النقيب ليرون شينير (25 عاماً)؛ وهو قائد فصيل في لواء "غولاني"، وذلك خلال المعارك الدائرة شمال قطاع غزة.

وارتفع عدد قتلى جيش الاحتلال، منذ الـ 7 من أكتوبر/ تشرين أول الماضي، إلى 392 جنديًا وضابطًا إسرائيليًا و59 شرطيًا إسرائيليًا بالإضافة إلى 10 من جهاز الشاباك.