الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

أشادت بعملية القدس

الجبهة الشعبية: على الاحتلال أن يتوقع المزيد من العمليات النوعية بالضفة

حجم الخط
الجبهة الشعبية.jpg
رام الله- وكالة سند للأنباء

أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بعملية القدس التي نفذّها الشقيقان إبراهيم ومراد نمر، اليوم الخميس، مشيرة إلى أنها جاءت رداً على المجازر الإسرائيلية وإعدام الأطفال الفلسطينيين.

وقالت الجبهة في بيان تلقته "وكالة سند للأنباء"، إن على الاحتلال أن "يتوقع المزيد من هذه العمليات النوعية في الضفة والقدس، تزامناً مع الملحمة البطولية التي تسطرها المقاومة في غزة"، مؤكدة أن العملية جاءت رداً على حرب الإبادة والمجازر التي يقترفها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، والتي كان آخرها جريمة إعدام ثلاثة من الأطفال في مخيم جنين بدمٍ بارد.

واعتبرت الجبهة أن هذه العملية النوعية وجهت رسالة قوية للاحتلال الإسرائيلي، بأن "لا مكانًا آمنًا له على أي بقعة من أرضنا، وأن ثوار شعبنا قادرون على ضرب المنظومة الأمنية واختراق التحصينات والحواجز الأمنية للضرب في عمق الكيان بعمليات نوعية مؤلمة"، وفق البيان.

وأكدت، أن هذه "العملية البطولية التي نُفذت في قلب مدينة القدس المحتلة هي تجسيد عملي لوحدة وإرادة الشعب الفلسطيني وعزيمة المقاومة الراسخة في مواصلة خيار المقاومة حتى تحقيق أهداف شعبنا في التحرير والعودة".

وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، مسؤوليتها عن العملية التي نفذها الشهيدان مراد وإبراهيم النمر في مدينة القدس صباح اليوم الخميس، والتي أسفرت عن مقتل 3 مستوطنين، أحد حاخام، وإصابة 6 آخرين.