الساعة 00:00 م
الثلاثاء 30 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

عدد الشهداء ارتفع لـ 8..

"قناص إسرائيلي" يُعدم شابًا فلسطينيًا في جنين

حجم الخط
photo_2023-12-13_16-10-46.jpg
جنين - وكالة سند للأنباء

استشهد شاب فلسطيني، مساء اليوم الأربعاء، متأثرًا بإصابته الخطيرة برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي يُواصل العدوان العسكري لليوم الثاني تواليًا، على مدينة ومخيم جنين، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وكانت جمعية "الهلال الأحمر الفلسطيني"، قد قالت في وقت سابق اليوم، إن طواقمها الطبية تعاملت مع إصابة "حرجة" بالرصاص الحي في الرأس، ونقلتها إلى المستشفى، خلال اقتحام الاحتلال "المتواصل" لمدينة جنين.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" في جنين، إن الشاب قسام باسم زيدان، قد استشهد برصاص "قناص إسرائيلي"، قرب منزله في جبل أبو ظهير بالمدينة.

بدورها، أعلنت وزارة الصحة استشهاد "شاب" برصاص الاحتلال في جنين. منوهة إلى أن حصيلة الشهداء في جنين منذ أمس ارتفعت إلى 8 شهداء.

من جانبه، صرح "الهلال الأحمر" بأن الوضع بمخيم جنين في تدهور مستمر، نتيجة اقتحام قوات الاحتلال منذ يوم أمس لغاية هذه اللحظة.

وبيّنت الجمعية الطبية: "هناك عشرات النداءات والاستغاثات لحالات مرضية، ولا تستطيع طواقم الإسعاف الوصول إليها، بسبب إعاقات جيش الاحتلال، مع وجود تنسيق مسبق من خلال الارتباط الفلسطيني".

ويعاني عشرات المواطنين من نقص حاد في حليب الأطفال والخبز، حيث يحتل جنود الاحتلال منازلهم ويمنعونهم من الخروج منها، وفق جمعية "الهلال الأحمر الفلسطيني".