الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

مرداوي: لا تفاوض مع الاحتلال قبل وقف العدوان

حجم الخط
محمود-مرداوي.jpg
القدس المحتلة - وكالة سند للأنباء

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، محمود مرداوي، أنه لا تفاوض مع الاحتلال "الإسرائيلي" حول أية قضية إلا بعد وقف العدوان على قطاع غزة.

وشدد مرداوي في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، على أن حركة حماس والمقاومة عازمة على مواصلة القتال لهزيمة الاحتلال، ودحره عن قطاع غزة وتحرير الأسرى من سجون الاحتلال.

وكشف النقاب عن وجود تمرد بين قوات الاحتياط بجيش الاحتلال في غزة، مشيراً إلى أن متحدثي جيش الاحتلال يدلون بتصريحات كاذبة بشأن الحرب في غزة.

وبين القيادي في حركة حماس وجود خلافات بين أعضاء مجلس الحرب لدى الاحتلال، معتبراً أن تصريحات نتنياهو وتهديداته موجهة للداخل الصهيوني.

ونوه إلى أن "تهديدات العدو، لن تغير من مواقف حركة حماس، وهي لن تخضع للاحتلال".

ودعا مرداوي الفلسطينيين في الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل، إلى الاستمرار في استهداف قوات الاحتلال والمستوطنين، بعمليات نوعية وفي كل المناطق، وردعه عن عدوانه الذي تعدى كل الخطوط وتجاوز كل الأخلاق والمعايير الإنسانية، في غزة والضفة.

وطالب، جماهير شعبنا وأبناءها بالضفة الغربية إلى النفير والاشتباك مع الاحتلال ومستوطنيه الإرهابيين خلال معركة "طوفان الأقصى"، وللمشاركة الواسعة في الفعاليات الجماهيرية في عموم مدن الضفة المحتلة.

وأكد مرداوي على ضرورة استثمار أهالي الضفة الغربية، الحالة المقاومة وأحداث معركة "طوفان الأقصى"، للانقضاض على الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين.