الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

محدث كتائب القسام تستهدف آليات وجنود الاحتلال بمحاور غزة

حجم الخط
القسام.webp
غزة- وكالة سند للأنباء

استهدفت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، اليوم الخميس، آليات وجنود الاحتلال "الإسرائيلي"، بمختلف محاور التقديم في قطاع غزة، محققة إصابات مباشرة.

وأعلنت كتائب القسام، عبر قناتها الرسمية على منصة "تليجرام"، عن تدمير دبابة إسرائيلية من نوع "ميركفاه" بعبوة "شواظ" غرب مخيم المغازي وسط القطاع، كما دمرت دبابة أخرى بقذيفتي "الياسين 105 " شمال مدينة خانيونس جنوب القطاع.

ودكت كتائب القسام تجمعاً لآليات وجنود الاحتلال بمدينة خانيونس بقذائف الهاون، وتمكن مجاهدوها من تفجير عبوة شديدة الانفجار في قوة راجلة متمركزة داخل أحد المنازل، وأوقعوهم بين قتيل وجريح شمال مخيم النصيرات وسط القطاع.

كما استهدفت كتائب القسام تتجمعاً لآليات وجنود الاحتلال بمخيم البريج بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وأعلنت كتائب القسام، في بيان منفصل، عن استهداف دبابتي "ميركفاه" بقذائف "الياسين 105" بمنطقتي المحطة والكتيبة بمدينة خانيونس.

وتمكن "مجاهدو القسام" من تفجير عبوة مضادة للأفراد في قوة متحصنة داخل مبنى في منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط القطاع، ودكت كتائب القسام القوات المتحشدة في منطقة المغراقة بقذائف الهاون.

وأعادت كتائب القسام مرة أخرى دك تجمع لآليات وجنود الاحتلال بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة بقذائف الهاون، ودمرت دبابة من نوع ميركفاه بقذيفة "الياسين 105" في مخيم المغازي.

وتمكن مجاهدو القسام من استهداف تجمع لجنود الاحتلال بجوار إحدى الآليات المتوغلة في حي التفاح بمدينة غزة بقذيفة "RPG" وأوقعوهم بين قتيل وجريح.

واستهدفت كتائب القسام دبابة من نوع "ميركفاه" بقذيفة "الياسين 105" في حي التفاح بمدينة غزة، كما استهدفت الكتائب تجمعاً لآليات وجنود العدو في حي التفاح بقذائف الهاون والصواريخ قصيرة المدى.

وفي عملية مشتركة، تمكن مجاهدو كتائب القسام وسرايا القدس من استهداف تجمع لقوات الاحتلال في حي التفاح بقذائف الهاون.

من جهته، اعترف جيش الاحتلال، مساء اليوم الخميس، بإصابة خمسة من جنوده بجراح خطيرة خلال المعارك مع المقاومة في قطاع غزة.