الساعة 00:00 م
الثلاثاء 14 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.25 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

استولوا على طائرات مسيّرة..

محدث بالفيديو بعد عودتهم من خطوط القتال.. مقاتلو القسام يؤكدون قتل جنود "إسرائيليين"

حجم الخط
القسام.jpg
غزة- وكالة سند للأنباء

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، تمكن مجاهديها من الاستيلاء على 3 طائرات "درون" صهيونية، ظهر اليوم الثلاثاء، جنوب حي الزيتون بمدينة غزة، وقتل جنود إسرائيليين في استهداف قوات راجلة بخانيونس. 

وأشارت الكتائب في بيان مقتضب نشرته على قناتها على "تليجرام"، إن اثنتين من الطائرات انتحاريتين من نوع "ماعوز".

وأكدت كتائب القسام، بعد عودة مقاتليها من خطوط القتال، تفجير مركبتين عسكريتين إسرائيليتين من نوع "همر" بعد وقوعهم في حقل ألغام تم إعداده لهم في منطقة جحر الديك شرق المنطقة الوسطى.

ونشرت كتائب القسام مشاهد لطائرة "Matrix 600"، والتي قالت إنه تم السيطرة عليها أثناء مهمة استخباراتية لها شرق جباليا البلد.

وبعد عودتهم من خطوط القتال، أكد مجاهدو كتائب القسام استهداف ناقلة جند صهيونية بقذيفة "الياسين 105" في مدينة خانيونس، والاستيلاء على طائرتي "درون" جنوب شرق المدينة.

وقالت كتائب القسام، إن مجاهديها أكدوا بعد عودتهم من خطوط القتال، استهداف حفار عسكري بقذيفة "الياسين 105" شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وفي بيانات أخرى منفصلة، قالت كتائب القسام إنها تدك تجمعات قوات العدو جنوب غرب مدينة غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

كما دمّرت الكتائب ناقلة جند صهيونية بقذيفة "الياسين 105" بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، واستهدفت 3 جرافات صهيونية من نوع D9 بقذائف "التاندوم" و"الياسين 105" غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وتمكّن مجاهدو القسام من تفجير غرفة مفخخة مسبقاً في قوة صهيونية راجلة مما أدى لمقتل 3 جنود صهاينة وإصابة عدد آخر غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

واستهدفت كتائب القسام دبابة صهيونية من نوع "ميركفاه" بقذيفة "الياسين 105" غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، صباح اليوم.