الساعة 00:00 م
الثلاثاء 21 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.69 جنيه إسترليني
5.21 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.69 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

الاحتلال يواصل حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ 227 تواليا

بالصور بينهم إثنان برتبة "رقيب".. مقتل 3 من جنود الاحتلال في قطاع غزة

حجم الخط
قتلى الاحتلال.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

كشفت مصادر إعلامية عبرية، بينها القناة "12"، النقاب عن مقتل ثلاثة من جنود الاحتلال "الإسرائيلي"، أمس الثلاثاء، خلال معارك مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة. مبينة أن إثنين من القتلى يحملان رتبة "رقيب"؛ أحدهما من "لواء المظليين".

وفجر اليوم الأربعاء، أقر جيش الاحتلال بمقتل ثلاثة من عناصره بينهم ضابطان، وإصابة 4 آخرين بجراح متفاوتة؛ خلال المعارك البرية مع المقاومة الفلسطينية في شمال قطاع غزة

واعترف جيش الاحتلال "بشكل رسمي"، أنه حتى اليوم، قُتل 560 ضابطًا وجنديًا "إسرائيليًا" منذ السابع من أكتوبر 2023 الماضي، من بينهم 224 قتيلًا في المعارك البرية داخل غزة.

وقال موقع "حدشوت بزمان" العبري، مساء الثلاثاء، إن جنديًا "إسرائيلي" قُتل في معاركة مع المقاومة الفلسطينية بقطاع غزة، من مستوطنة "مسعد" شمالي فلسطين المحتلة.

يُشار إلى أن جيش الاحتلال لم يُعلن عن مقتل الجنود الثلاثة أمس الثلاثاء، فيما أعلنت إحدى مدارس الاحتلال عن مقتل جندي وقالت إنه يُدعى "نتسير سمحي". مبينة أنه قُتل خلال معركة مع المقاومة في قطاع غزة.

photo_2024-01-30_21-55-56.jpg
 

وفي حادثة أخرى، أشار مجلس مستوطنة "غوش عتصيون" المقامة على أراضٍ فلسطينية خاصة جنوبي الضفة الغربية، إلى مقتل أحد جنود الاحتلال برتبة رقيب في قطاع غزة. بينما لم يُعلن جيش الاحتلال مقتله بعد.

photo_2024-01-30_22-29-57.jpg
 

ووفق مواقع إعلامية عبرية تابعة للمستوطنين، فإن القتيل الثالث من قوات الاحتلال، اليوم، هو النقيب في لواء المظليين غفريئيل شيني، من مستوطنة "ياكير" المقامة على أراضٍ فلسطينية تابعة لمحافظة سلفيت شمالي الضفة الغربية.

ومساء اليوم، أعلنت مستشفى "بيلنسون" التابعة للاحتلال "الإسرائيلي" وصول جنديين مصابين من قطاع غزة خلال اليوم الثلاثاء. بينما قال مشفى "هداسا" التابع للاحتلال في القدس إنه قدم العلاج لـ 3 جنود بعد إصابتهم خلال معارك مع المقاومة في قطاع غزة اليوم.