الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

وفد من حماس يختتم زيارته لدولة الجزائر

حجم الخط
photo_5337232469080003834_y.jpg
غزة- وكالة سند للأنباء

اختتم وفد حركة المقاومة الإسلامية حماس، زيارته الرسمية إلى الجزائر، مساء اليوم الإثنين، والتي استمرّت ثمانية أيام، تخللها زيارة مجلس الأمة ولقاء رئيسه السيد صالح قوجيل وجمع من النواب إضافة إلى زيارة نحو 30 حزبا، و10 جمعيات، وعقد لقاءات مع وسائل إعلام وشخصيات جزائرية.

وقالت حركة حماس في بيان تلقته "وكالة سند للأنباء"، إن الزيارة هدفت إلى "تعزيز العلاقات مع الأشقاء الجزائريين بكافة أطيافهم وشرائحهم الداعمة والمحبة للقضية الفلسطينية، وتثمين المواقف والجهود الجزائرية في دعم الحق الفلسطيني".

وقدّم وفد الحركة خلال زياراته لمختلف الجهات الرسمية والحزبية ومؤسسات المجتمع المدني إحاطة شاملة حول مستجدات معركة "طوفان الأقصى" وتداعياتها على الصعيد المحلي والدولي، والظروف الإنسانية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني في القطاع، بسبب استمرار العدوان الهمجي الصهيوني والإبادة الجماعية التي تمارس في قطاع غزة، وفق البيان.

وأشار البيان إلى أن وفد الحركة بحث مع الأشقاء في الجزائر سبل التعاون والشراكة للتخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة خلال الوقت الراهن، وما بعد الإعلان عن وقف العدوان على شعبنا واندحار الاحتلال.

وضم وفد الحركة عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس باسم نعيم، وممثل حركة حماس في الجزائر يوسف حمدان.