الساعة 00:00 م
الثلاثاء 07 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.7 جنيه إسترليني
5.28 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.74 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

24 عـمـلا مـقـاومـا بالضفة الغربية خلال 24 ساعة

حجم الخط
مواجهات.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

تواصلت الأعمال المقاومة في الضفة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، حيث سجّلت 24 عملًا مقاومًا، تخللها اندلاع اشتباكات مسلحة وإطلاق نار، ضمن معركة “طوفان الأقصى” في الضفة والقدس المحتلتين.

ورصد مركز المعلومات الفلسطيني “معطى”، 10 عمليات اشتباك مسلح وإطلاق نار، وتفجير 5 عبوات ناسفة، إضافة إلى اندلاع 9 مواجهات وإلقاء حجارة.

واندلعت مواجهات واشتباكات بين قوات الاحتلال ومقاومين، في بلدات طمون ومخيم الفارعة وواد الفارعة، قضاء طوباس، شمالي الضفة المحتلة.

وتصدت المقاومة في جنين لجنود الاحتلال خلال اقتحام مخيم ومدنية جنين وبلدات برقين واليامون ويعبد، حيث دار اشتباكات عنيفة، وفجروا عبوات ناسفة بآليات الاحتلال.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة طولكرم ومخيم نور شمس للاجئين، واندلعت مواجهات تخللها إطلاق نار تجاه قوات الاحتلال، وفجّر المقاومون عدداً من العبوات الناسفة.

وفي قلقيلية، اندلعت اشتباكات ومواجهات بين مقاومين وقوات الاحتلال، التي اقتحمت المدينة حيث دارت اشتباكات عنيفة مع المقاومين.

وشهدت الضفة الغربية والقدس المحتلة عدة عمليات نوعية، حيث اندلعت اشتباكات مسلحة تخللها تفجير عدد من العبوات الناسفة خلال اقتحام قوات الاحتلال لمدينة طولكرم ومخيم نور شمس.

كما اندلعت اشتباكات مسلحة تخللها تفجير عدد من العبوات الناسفة خلال اقتحام قوات الاحتلال لبلدة طمون ومخيم الفارعة، في حين أطلق مقاومون النار على قوة عسكرية للاحتلال في واد الفارعة بطوباس.

كما أطلق مقاومون النار على قوات الاحتلال قرب بلدة برقين، فيما اندلعت اشتباكات مسلحة تخللها تفجير عدد من العبوات الناسفة خلال اقتحام قوات الاحتلال لمدينة ومخيم جنين وبلدتي يعبد واليامون.

كذلك أطلق مقاومون النار على قوات الاحتلال التي اقتحمت مدينة قلقيلية.