الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

انتشال شهداء بالشيخ رضوان والزيتون وارتقاء شاب شمال القطاع

حجم الخط
818e9fb5-ff2a-44bc-8b79-ee04ddbe6371.jpeg
غزة – وكالة سند للأنباء

استشهد شاب فلسطيني، اليوم الاثنين، بنيران طائرة مسيّرة إسرائيلية شمال قطاع غزة، فيما انتشلت فرق الإنقاذ جثامين شهداء وعدد من الجرحى في منطقتي الشيخ رضوان والزيتون بمدينة غزة.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أنّ الشاب مسلمة عبد الرحيم درج، استشهد بنيران طائرة مسيّرة إسرائيلية قرب مستشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة.

وفي الإطار ذاته، قال المتحدث باسم الدفاع المدني في غزة محمود بصل، إنّ فرق الإنقاذ انتشلت جثامين 4 شهداء والعديد من الجرحى بعد استهداف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة "العفيفي" في منطقة الشيخ رضوان ليلة أمس.

وأوضح "بصل" أنه مازال 7 مواطنين تحت الأنقاض.

وفي منطقة الزيتون شرق غزة، تمكنت طواقم الدفاع المدني من انتشال عدد من الشهداء والجرحى في قصف إسرائيلي استهدف منزلًا لعائلة "الحداد".

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، لليوم 136 على التوالي، إذ يستمر جيش الاحتلال في قصف مناطق عدة في القطاع، بالإضافة إلى الاستمرار في العملية البرية المكثفة في مدينة خانيونس جنوبي القطاع.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفعت حصيلة العدوان على غزة منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، إلى 29 ألفًا و92 شهيدًا، و69 ألفًا و28 مصابًا، إضافة إلى آلاف الضحايا، الذين ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال طواقم الإسعاف والإنقاذ من الوصول إليهم.