الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أجهزت على جندي "إسرائيلي" من مسافة صفر..

محدث كتائب القسام تخوض معارك ضارية مع جيش الاحتلال بمدينة غزة

حجم الخط
قناص القسام.webp
غزة- وكالة سند للأنباء

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، معركة الدفاع عن الشعب الفلسطيني، والتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في محاور قطاع غزة.

ومساء اليوم، أعلنت كتائب القسام دكَّ تجمعات العدو بقذائف الهاون، وتدمير ناقلة جند صهيونية بقذيفة "تاندوم" جنوب حي الزيتون في مدينة غزة.

وأعلنت كتائب القسام، عصر اليوم الثلاثاء، تمكّن مجاهديها من الاشتباك مع مجموعة من جنود الاحتلال والإجهاز على جندي من مسافة صفر جنوب حي الزيتون في مدينة غزة.

كما أعلنت الكتائب استهداف دبابة صهيونية من نوع "ميركفاه" بقذيفة "الياسين 105" جنوب حي الزيتون في مدينة غزة.

وقالت كتائب القسام في بيان مقتضب نشرته على منصتها على تليغرام، ظهر اليوم الثلاثاء، إنها "تخوض معارك ضارية مع قوات الاحتلال في محور التقدم جنوب حي الزيتون بمدينة غزة".

وأكدت الكتائب أنها رصدت عددًا من طائرات العدو التي حضرت لنقل القتلى والإصابات جراء الاشتباكات، وفق بيانها.

وفي بيان آخر، أعلنت كتائب القسام استهداف دبابتين إسرائيليتين من نوع ميركفاه بقذائف "الياسين 105" في محور التقدم جنوب حي الزيتون بمدينة غزة.

وكانت كتائب القسام قد أعلنت، أمس الاثنين، أن مقاتليها استهدفوا بالقذائف قوة راجلة من 15 جنديًا تحصنت داخل منزل غربي خانيونس.

وأشارت كتائب القسام في بيانٍ لها، إلى أنها أوقعت الجنود ما بين قتيل وجريح وسماع أصوات صراخ جنودهم بعد اشتعال النيران بهم في منطقة الحاووز غربي خانيونس.

وأفادت كتائب القسام، بقنص جنديين واشتباك مقاتليها مع قوة راجلة وإيقاع أفرادها قتلى وجرحى في منطقة حي الأمل غربي خانيونس.

وفي عملية مشتركة، تمكّن مجاهدو القسام وكتائب المجاهدين من استهداف طائرة استطلاع إسرائيلية من طراز "هيرمز 900" بصاروخ "سام 7" جنوب غرب مدينة غزة.