الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

في الإشارة لمواجهات حي الزيتون..

بالفيديو كتائب القسام: نخوض معركة كانت متوقعة ونُكبد العدو فيها خسائر كبيرة

حجم الخط
عبوة شواظ - القسام.png
غزة - وكالة سند للأنباء

قالت كتائب الشهيد عز الدين القسام؛ الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن المعركة التي تخوضها في حي الزيتون، جنوبي شرق مدينة غزة، "كانت متوقعة". منوهة إلى أنها "تخوضها بكل اقتدار".

وصرح مصدر قيادي في كتائب القسام لقناة الجزيرة، وتابعتها "وكالة سند للأنباء"، مساء اليوم الأربعاء: "ندير المعركة بحي الزيتون بكل قوة واقتدار ونوقع خسائر فادحة في آليات وضباط وجنود الاحتلال".

وأضاف المصدر: "المعركة بحي الزيتون كانت متوقعة وفقا لمعلومات ووثائق استخبارية سيطرنا عليها من العدو". موضحًا: "تحليل الوثائق مكننا من تحديد الأهداف والمسالك المتوقعة لعملية الاحتلال بحي الزيتون".

وأكد المصدر في كتائب القسام، أن خسائر قوات الاحتلال المتوغلة في حي الزيتون "كبيرة، ولا تزال المعركة جارية خلف وعلى خط التماس معه".

ومساء اليوم الأربعاء، بثت كتائب الشهيد عز الدين القسام مشاهد جديدة لاستهداف مجاهديها جنود وآليات الاحتلال المتوغلة في حي الزيتون شرق مدينة غزة.

وأظهرت المشاهد استهداف مجاهدي القسام لآليات الاحتلال بالأسلحة المضادة للدروع، ودكّ قوات راجلة من جنود الاحتلال بقذائف الهاون ووصول الطيران المروحي لنقل قتلى وجرحى الاحتلال خلال العملية.

وأعلنت كتائب القسام في بلاغ عسكري مساء اليوم، أنها دكت تجمعات آليات وجنود الاحتلال خلف صالة النجوم في حي الزيتون بمدينة غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل.