الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

حزب الله يقصف 7 مواقع وتجمعات للاحتلال

حجم الخط
حزب الله.jpg
بيروت - وكالة سند للأنباء

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم الخميس، تنفيذ 7 عمليات استهداف جديدة ضد مواقع ومستوطنات وجنود الاحتلال الإسرائيلي، في جنوبي لبنان وشمالي فلسطين المحتلة.

وقالت المقاومة الإسلامية "حزب الله" في بلاغات عسكرية تابعتها "وكالة سند للأنباء"، اليوم، إن عملياتها تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة.

وأضافت: "استهداف مواقع وجنود الاحتلال ومستوطناته يأتي كذلك رداً على ‌‏الاعتداءات الصهيونية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية واخرها على بلدة عيترون، والقرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وخصوصا على بلدة الضهيرة ‏واستشهاد مواطن".

وزفّت المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد فادي محمود ضاوي "جهاد"، من بلدة عيترون في جنوب لبنان. مؤكدة: "والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس".

واستهدف حزب الله، مساء اليوم الخميس، موقع رويسات العلم في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة بـ "الأسلحة الصاروخية". مؤكدًا "إصابته بشكل ‌‏مباشر".

ونوه إلى قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية، مساء الخميس، موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية "وأصابوه إصابة مباشرة".

و‌‏استهدفت المقاومة الاسلامية عند الساعة ‌‏أماكن تموضع جنود الاحتلال في مستوطنة "المطلة" وأصابتها "إصابة مباشرة، وأوقعت أفرادها بين قتيل ‌‏وجريح"، وفق بيان لحزب الله.

وشنّ مجاهدو المقاومة ‌‏الاسلامية بعد عصر اليوم ‏الخميس هجوماً جوياً ‌‏بمسيرتين انقضاضيتين على ثكنة معاليه غولان. بينما قصفت المقاومة مستوطنة عفدون بصواريخ الكاتيوشا.‏

وأوضح بيان آخر: "استهدف ‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية ظهر ‏الخميس مربض الزاعورة بالأسلحة الصاروخية، وصباح اليوم استهدفوا مقرًا ‏مستحدثًا لقيادة القطاع في ليمان بالقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة".