الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

حزب الله يستهدف مواقع وجنود الاحتلال جنوب لبنان

حجم الخط
photo_2024-03-14_16-50-48.jpg
بيروت - وكالة سند للأنباء

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله)، اليوم الخميس، مسؤوليتها عن قصف واستهداف موقعين عسكريين للاحتلال الإسرائيلي في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة.

وقال حزب الله في بلاغات عسكرية، اطلعت عليها "وكالة سند للأنباء"، مساء اليوم، إن عملياته جاءت دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة.

وأوضح: "‏استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية من بعد ظهر الخميس موقع رويسات العلم وموقع السماقة، في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وحققوا إصابةً ‏مباشرة".

وأضاف في بلاغ آخر، أن المقاومة الإسلامية في لبنان استهدفت مجموعة من جنود الاحتلال الإسرائيلي داخل موقع المالكية، بالقذائف المدفعية وأوقعوا فيهم إصابات.‏

وفي وقت سابق اليوم، قصفت مدفعية الاحتلال وادي حامول في القطاع الغربي من جنوب لبنان. كما شنت مقاتلات حربية إسرائيلية غارتين على محيط بلدة كونين جنوبي لبنان.

وشنت الطائرات الإسرائيلية أمس (الأربعاء) غارات على بلدات عَيتا الشعب، وميس الجبل، ومنطقة اللبونة، ومحيط بلدات الناقورة وعَلـْما الشعب وياطر والقنطرة.

وقال حزب الله إن مقاتليه نفذوا أمس الأربعاء 5 هجمات على القوات الإسرائيلية، قبالة الحدود اللبنانية وفي مزارع شبعا وتلال كفر شوبا المحتلة.

وأعلن الحزب أنه استهدف بالصواريخ مواقع زِبدين ورويسات العلم والعَبّاد وثكنة راميم. كما استهدف تجمعا للجنود شرقي موقع حانيتا.