الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

محدث "حزب الله" يستهدف مواقع الاحتلال وجنوده جنوب لبنان

حجم الخط
إطلاق صاروخ.png
بيروت - وكالة سند للأنباء

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله)، اليوم السبت، تنفيذ 4 عمليات استهدفت من خلالها مواقع ومعسكرات تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي جنوبي لبنان.

وقال حزب الله، في بلاغات عسكرية نشرها عبر منصته على "تيليغرام"، ورصدتها "وكالة سند للأنباء"، إن عملياته جاءت دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة.

وأشار إلى استهداف مجاهدو المقاومة الإسلامية بعد عصر اليوم موقع ‏الراهب بالأسلحة الصاروخية. مؤكدًا: "وأصابوه إصابة مباشرة".

واستهدفت المقاومة الإسلامية، عصر السبت، ‏"مربض الزاعورة"، بالأسلحة الصاروخية وأصابته إصابة مباشرة.‏

وصباح اليوم، نفذ "حزب الله" عمليتي استهداف؛ الأولى لتجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع "جل العلام"، والثانية عبارة عن هجوم جوي على قيادة القطاع المستحدث في ليمان بمسيرة انقضاضية و"أصابت هدفها بدقة".‏

وصرح حزب الله في بيان عسكري خامس: دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‌‎استهدف ‌‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية مساء‎ ‎السبت ثكنة زبدين ‏في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابة مباشرة".

وفي استهداف هو الـ 6 منذ صباح اليوم السبت، أعلن "حزب الله" في تصريح صحفي مقتضب أن مجاهدي المقاومة الإسلامية قصفوا موقع "حدب يارين" بصاروخي بركان‏، "وأصابوه إصابة مباشرة".