الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

محدث حزب الله يقصف مواقع وجنود الاحتلال جنوب لبنان

حجم الخط
استهداف موقع المطلة.jpg
بيروت - وكالة سند للأنباء

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله"، اليوم السبت، استمرار عملياتها ضد جنود ومواقع قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان وشمال فلسطين المحتلة. مؤكدة استهداف عددًا من المواقع.

وقال حزب الله في بلاغات عسكرية، تابعتها "وكالة سند للأنباء"، اليوم، إن عملياته "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة".

وتابع: "وتأتي العمليات ردا على ‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وآخرها في عيتا الشعب ‌‏وكفر كلا والجبين".

وذكر أن ‏مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا ‏مبنيين يستخدمهما جنود الاحتلال في مستوطنة المطلة ومبنيين آخرين في مستوطنة شلومي بالأسلحة المناسبة، وقصفوا ‌‏التجهيزات التجسسية في موقع حانيتا بالأسلحة المناسبة ودمروها.

وأشار إلى أن مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا بعد ظهر اليوم السبت موقع "‏رويسات العلم" في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة وانتشار جنود الاحتلال في محيطه بقذائف المدفعية.‏

ونوهت المقاومة الإسلامية إلى أنها استهدفت انتشارًا ‏لجنود الاحتلال الإسرائيلي شرق مستوطنة "إيفن مناحم" بالأسلحة الصاروخية، والتجهيزات ‏التجسسية في موقع الراهب بالأسلحة المناسبة "وأصابوها إصابة مباشرة".‏

وصباح اليوم، ذكرت المقاومة الإسلامية في لبنان أن مجاهديها استهدفوا انتشارًا ‏لجنود الاحتلال الإسرائيلي في جبل عداثر بالأسلحة الصاروخية، بالإضافة لقصف موقع حدب ‏يارين بالأسلحة المناسبة وإصابته بشكل مباشر.