الساعة 00:00 م
الخميس 25 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

نعى أحد مقاتليه

حزب الله ينفذ سلسلة عمليات ضد أهداف عسكرية للاحتلال "الإسرائيلي"

حجم الخط
حزب الله.webp
بيروت – وكالة سند للأنباء

أعلن حزب الله اللبناني، مساء أمس الأحد، عن تنفيذ سلسلة عمليات ضد مواقع وانتشار جيش الاحتلال "الإسرائيلي" عند الحدود اللبنانية الفلسطينية، وتحقيق إصابات مباشرة.

وقال الحزب في بيان عبر منصة "تليغرام"، إن هذه العمليات جاءت "دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة".

وبين أن المقاومة الإسلامية نفذت عدة عمليات في القطاع الشرقي؛ وشملت استهداف ثكنة "راميم" ‏بقذائف المدفعية، وتنفيذ هجوم جوي بمسيرات انقضاضية ‌‏على مربض مدفعية برختا المستحدث وانتشار لجنود الاحتلال "الإسرائيلي" في محيطه في مزارع شبعا اللبنانية ‌‏المحتلة.

كما تم استهداف موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية، واستهداف موقع رويسات ‏العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة، واستهداف تجمع ‏لجنود الاحتلال في محيط موقع المنارة بالأسلحة الصاروخية، واستهداف قوة ‌‏عسكرية إسرائيلية داخل موقع المطلة بقذائف المدفعية.

كما نفذت المقاومة الإسلامية عمليتين في القطاع الغربي، شملتا استهداف موقع المالكية بصواريخ "بركان"، واستهداف ‏التجهيزات التجسسية المستحدثة في نقطة الجرداح بالأسلحة المناسبة، وتدميرها.

ونعى الحزب أحد مقاتليه إسماعيل علي الزين من بلدة قبريخا في جنوب لبنان، والذي استشهد بغارة جوية من مسيّرة إسرائيلية على مركبتة في بلدة كونين جنوب لبنان.