الساعة 00:00 م
الثلاثاء 07 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.7 جنيه إسترليني
5.28 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.74 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

مسيرة حاشدة في رام الله دعمًا لغزة وإسنادًا للمقاومة الفلسطينية

حجم الخط
حماس مسيرة.png
غزة - وكالة سند للأنباء

انطلقت مسيرة حاشدة في مدينة رام الله بعد صلاة التراويح، الخميس؛ رفضاً للعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة ودعماً وإسناداً للمقاومة الفلسطينية.

وجابت المسيرة شوارع مدينة رام الله، وردد المشاركون هتافات داعمة للمقاومة وكتائب القسام، ومن بين الهتافات التي صدحت بحها حناجر المشاركين "الضفة بدها طوفان..الضفة بدها مروان مع صالح العاروري".

كما رفع المشاركون لافتات منددة بحرب الإبادة التي يشنها الاحتلال على قطاع غزة، والمستنكرة للصمت العربي والدولي إزاء مجازر الاحتلال.

ودعت حركة المقاومة الإسلامية حماس جماهير شعبنا الفلسطيني في الضفة والقدس والداخل المحتل، إلى مواصلة الرّباط وشدّ الرّحال والاعتكاف في المسجد الأقصى.

كما دعت حماس جماهير أمتنا العربية والإسلامية والأحرار في كل العالم، إلى الانتفاض في وجه هذه الإدارة الأمريكية الداعمة للاحتلال، وتصعيد حراكهم أمام سفارات الاحتلال والإدارة الأمريكية في العالم، وتكثيف ضغوطهم على الكيان الصهيوني وداعميه، نصرة لشعبنا العظيم وإسناداً لمقاومته الباسلة.

وانطلقت دعوات فلسطينية لأوسع مشاركة والنفير في المسيرات الحاشدة في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان، في كافة المدن الفلسطينية بالضفة والقدس تحت عنوان "جمعة الغضب"، انتصاراً لغزة ونصرة للأقصى.

وستنطلق المسيرات الجماهيرية في مراكز المدن الفلسطينية بعد صلاة التراويح غداً الجمعة، وذلك تزامناً مع الدعوات العربية والعالمية للخروج بمسيرات من أجل فلسطين.

ودعتْ الحراكاتُ الشبابية للحشدِ والانطلاق نصرةً لغزة في جمعة الغضب، وإشعال نقاط التماس مع الاحتلال الإسرائيلي في كافة أماكن تواجده.

ورأت الحراكات بأن الخروجَ في جمعة الغضب، تأكيد على الدفاع عن الأرض الفلسطينية ونصرةً لغزة التي تتعرضُ لحرب إبادة غير مسبوقةٍ على يد آلة الحربِ الإسرائيلية.

ودعا الشباب الثائر في فلسطين الجماهير الفلسطينية، إلى النفير والخروج بمسيرات غضب نصرة لغزة، ووقوفاً من أهلها، ودعماً وإسناداً للمقاومة، وذلك من كافة مساجد الضفة الغربية، والانطلاق نحو كافة ميادين المواجهة بعد صلاة التراويح.