الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

بالأسماء الاحتلال يعتقل 11 فلسطينيا من الضفة الغربية

حجم الخط
اعتقالات إسرائيلية.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 11 مواطنًا فلسطينيًا من الضفة الغربية، عقب دهم منازل المواطنين وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

ورصد مراسلو "وكالة سند للأنباء" اعتقال 4 مواطنين من الخليل، ومثلهم من رام الله، بالإضافة لمعتقلين اثنين من بيت لحم، ومعتقلًا في نابلس.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من: مصطفى أحمد النمورة، وعبد الله ياسين المسالمة، من بلدة دورا جنوب غربي مدينة الخليل، وأحمد عبد الرؤوف الفاخوري من الخليل، وعميد زهير ابرغيث من بلدة بيت أمر شمالي المدينة.

وأفادت ذات المصادر بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت سيرا غربي مدينة رام الله، واعتقلت المواطنين محمد سلامة أبو حشيش، ونمر محمود نمر خطاب بعد مداهمة منزليهما، كما اعتقلت محمد ناصر هبل، ويزن كايد نمر من منزليهما في بلدة خربثا المصباح غربي المدينة.

وذكر سكان محليون أن قوات الاحتلال اعتقلت حمزة داوود عساكرة، من قرية العساكرة شرقي مدينة بيت لحم، وموسى هندي موسى شاهين من بيت ساحور، شرقي المدينة.

ونوه مراسل "وكالة سند للأنباء"، إلى اقتحام قوات الاحتلال لمنطقة خلة العامود في مدينة نابلس، ودهمت عددًا من المنازل وقامت بتفتيشها والعبث بمحتوياتها، قبل اعتقال الشاب صلاح الدين الخراز؛ وهو طالب طب في جامعة النجاح الوطنية.