الساعة 00:00 م
السبت 22 يونيو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

50097 طالبا يبدؤون اليوم "امتحان الثانوية العامة"

الأهلي يرفض تصوير أي إعلان جديد لـ كوكاكولا بسبب غزة

حجم الخط
الأهلي يرفض تصوير إعلان جديد لـ كوكاكولا بسبب الحرب على غزة
القاهرة - وكالة سند للأنباء

ذكرت تقارير صحفية مصرية، أن النادي الأهلي قرر عدم تصوير أي إعلان جديد لمنتج شركة "كوكاكولا" استجابةً لضغوط جماهيره المطالبة بفسخ التعاقد مع الشركات الداعمة لـ "إسرائيل" في حربها الجارية على غزة.

ونفى "الأهلي" عبر منصاته الإعلامية، صحة ما تم تداوله من صور للاعبي النادي أثناء تصوير إعلان لـ كوكاكولا في وقت تتواصل فيه دعوات المقاطعة المستمرة للشركات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي.

وتداول ناشطون، صورتين ادعوا أنهما من استعداد لاعبي فريق الأهلي المصري لتصوير إعلان جديد لشركة كوكاكولا رغم دعوات المقاطعة.

وأثارت الصورتان المتداولتان حالة واسعة من الغضب ضد النادي الأهلي المصري المعروف بأنه الأكثر شعبية على مستوى الشرق الأوسط، وثاني أكثر الأندية تتويجا بالبطولات على مستوى العالم بعد نادي ريال مدريد.

وتبين أن هذا الادعاء مضلل، واتضح أن الصورتين قديمتان وتعودان إلى استعداد لاعبي الأهلي لتصوير إعلان الشركة، في الأول من أكتوبر 2023، بمعنى قبل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، وقبل انطلاق دعوات المقاطعة للشركات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح الأهلي، بأن فسخ العقد مع شركة كوكاكولا في الوقت الحالي، سيتسبب في تغريم النادي وتحميله أموالاً إضافية قيمة الشرط الجزائي مؤكداً بأنه سيعمل على تقييم كافة الأمور فيما يخص التعاقدات الجديدة، واتخاذ القرار المناسب.