الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

الحكومة: اعتقالات القيادات المقدسية سياسة بائسة

حجم الخط
الناطق باسم الحكومة إبراهيم ملحم
رام الله - وكالة سند للأنباء

قال الناطق باسم الحكومة إبراهيم ملحم، إن اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي، لوزير شؤون القدس فادي الهدمي، واستدعاءها محافظها عدنان غيث، اليوم الأربعاء، سياسة بائسة تعكس حالة الافلاس لدى القادة الإسرائيليين.

وأضاف ملحم أن هذه الاعتقالات تأتي في إطار تهويد المدينة وتركيع سكانها وإثارة الاحباط بين صفوفهم، إلا أنها لن تزيدهم إلا قوة وإصرارا وثباتاً في مدينتهم المقدسة.

وأشار إلى ان توقيت هذه الاعتقالات يتزامن من انعقاد أعمال الدورة الـ74 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، ما يضيف ملفا حيا في موضوع القضية الفلسطينية، وكيفية تعامل "إسرائيل" القوة القائمة بالاحتلال مع القادة الفلسطينيين.

وشدد ملحم على أن ممارسات وانتهاكات الاحتلال بحق أبناء شعبنا ومحاولاته المتكررة لتهويد المدينة وتغير طابعها، لن تنجح وستظل القدس عاصمة فلسطين عربية القلب واللسان.

واعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، الوزير الهدمي، بعد أن داهمت منزله في حي الصوانة بمدينة القدس المحتلة، وفتشته وعبثت بمحتوياته.

واقتحمت قوات الاحتلال، منزل المحافظ غيث، في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، وسلمته هو ونجله بلاغين لمراجعة مخابراتها.