الساعة 00:00 م
الثلاثاء 23 يونيو 2026
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
3.94 جنيه إسترليني
4.19 دينار أردني
0.06 جنيه مصري
3.39 يورو
2.97 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"وتد حمصة".. هكذا واجهت عائلة الحروب زحف المستوطنات

شهيـدان وإصابات في 7 خُرُوقات إسـرائيلية جديدة لـ "هدنـة غزة"

شهيدان وإصابات بـ 9 خروقات إسرائيلية جنوبي لبنان

الاحتلال يعتقل 3 فلسطينيين من الأغوار

حجم الخط
اعتقال في الأغوار
الأغوار الشمالية - وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، ثلاثة فلسطينيين من منطقة وادي المالح في الأغوار الشمالية.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت 3 شبان وهم: إبراهيم سلمان رحيل نجادة، وبرهان علي زامل دراغمة، وأحمد عبد الرحمن رشيد، مشيرةً إلى أنه تم نقلهم إلى مكان مجهول حتى اللحظة.

ونفذت قوات الاحتلال اقتحامًا في منطقة وادي المالح في الأغوار الشمالية، حيث داهمت العديد من المنازل وقامت بتفتيشها.

وشنت قوات الاحتلال هجومًا على مدرسة المالح، حيث أنزلت العلم الفلسطيني واعتدت بالضرب على مراسل الخدمات في المدرسة عمار فقها، الذي تم نقله إلى مستشفى طوباس لتلقي العلاج.