طالت 25 مواطنًا

بالأسماء: حملة اعتقالات واسعة في الضفة والقدس

حجم الخط
اعتقالات.jpg
القدس - وكالة سند للأنباء

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة، وداهمت منازل، خلال اقتحاماتٍ واسعة نفذتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس.

وأفاد مراسل "وكالة سند للأنباء" أن الاعتقالات طالت 25 فلسطينيًا وتركزت في بلدة العيسوية بالقدس.

وفي تفاصيل، جرى اعتقال 15 مواطنًا مواطنين، غالبيتهم من عائلة واحدة، من بلدة العيسوية"، وهم : محمد ابراهيم عبيد، ومحمد مبتسم عبيد، ويزن بسام عبيد، و محمد نائل عبيد، ومحمد وائل عبيد، وإلياس حسين عبيد.

إضافة لمحمد وليد يوسف عبيد، وبشار أيمن عبيد، ومحمد عزيز عبيد، ورشدي بهائي عبيد، ونايف عصمت عبيد، ومحمود سعدي الرجبي  ومحمد أشرف أبو الحمص وأحمد هيثم محمود  وإسماعيل سنقرط.

وسلمت الاحتلال بلاغات استدعاء لكل من معتصم حمزة عبيد، وحامد شفيق عبيد، ومحمد ايمن عبيد، ومحمد الفاخوري، ومحمد هيثم محمود، ومحمد عوني عطية، وأمين عمر حامد، بعد اقتحام منازلهم في البلدة.

وفي رام الله اعتقل الاحتلال الطفلين عبد الرحمن محمد صالح تميمي و رامز محمد عبد الرحمن تميمي وهما طالبان في الصف التاسع في مدرسة دير نظام بعد مداهمة منزلي ذويهما في البلدة.

واعتقل الاحتلال ثلاثة مواطنين وهم: بهاء جوابرة، والفتيين يوسف أشرف حمود، ومازن جوابرة، من مخيم العروب شمال الخليل.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، الأسير المُحرر مهند عبد الحليم شبراوي، من منزله في بلدة سلواد شمال شرق رام الله.

واعتقل جيش الاحتلال المحرر مجد عبدالكريم عازم من نابلس، واستولى على مبلغ مالي من منزله، كما جرى اقتحام منزل الأسير أمجد عليوي.

وفي جنين اعتقل جيش الاحتلال الشقيقيْن محمد وصالح أبو زينة والشاب حسام الغول بعد مداهمة منازلهم في المخيم.