الساعة 00:00 م
الخميس 18 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.72 جنيه إسترليني
5.35 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.79 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

مكتبة المعمداني من رُكن ثقافي إلى مقر إيواء للجرحى والمرضى!

الاحتلال يعترض 4 صواريخ من سوريا

حجم الخط
جيش الاحتلال يعلن اعترض 4 صواريخ من سوريا
القدس - وكالة سند للأنباء

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، عن اعتراض منظومة القبة الحديدية لأربعة صواريخ من سوريا بعد وقت قصير من دوي صافرات الانذار في شمال هضبة الجولان.

وأوضح الناطق باسم جيش الاحتلال، أن القبة الحديدية اعترضت في قرابة الساعة الخامسة من فجر اليوم، أربعة صواريخ  قادمة من الجانب السوري، صوب هضبة الجولان قبل دخولها الأجواء.

وأشار الى أن الصواريخ الأربعة سقطت داخل الاراضي السورية بعد أن دوت صافرات الانذار شمالي هضبة الجولان، تلتها أصوات انفجارات بعد ذلك، وهو ما أسفر عن اعتراض القبة الحديدية للصواريخ الأربعة.

وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" قبل ذلك، أن هناك عدة مواقع قريبة من مطار دمشق الدولي، تعرضت لقصف جوي مجهول المصدر.

وقالت وسائل اعلام سورية إن الدفاعات الجوية السورية أسقطت عددا من الصواريخ، يرجح أنها إسرائيلية في محيط مطار دمشق الدولي.

وأضافت أن عددا من الصواريخ أطلقت من اتجاه المثلث السوري اللبناني مع الجولان، وحاولت استهداف مواقع عسكرية سورية بريف دمشق الجنوبي وتعاملت معها الدفاعات الجوية وأسقطت معظمها.

فيما بينت مصادر سورية أخرى، أن طائرات حربية إسرائيلية حاولت استهداف أحد المواقع العسكرية جنوب البلاد عبر دفقة من الصواريخ جو أرض.

ولفتت إلى أن الدفاعات الجوية السورية تعاملت مع هذه الصواريخ، وأسقطت معظمها بريف دمشق الجنوبي المتاخم للقنيطرة.