شرعت مجموعات من المستوطنين، في إعادة بناء وتشييد الخيام والمنشآت داخل البؤرة الاستيطانية العشوائية المعروفة باسم "تلة بيت عينوت" الواقعة إلى الشمال الشرقي من مدينة الخليل.
وتأتي هذه الخطوة بعد أيام قليلة من قيام شرطة وقوات الاحتلال بهدم البؤرة، وإخلاء المستوطنين منها يوم الخميس الماضي.
ووفقاً لمنصات ومجموعات المستوطنين، فإن العمل يشمل بناء كنيس يهودي داخل البؤرة الاستيطانية.
وجرى إعادة البناء بالاعتماد على تبرعات مالية واسعة ،جُمعت فور انتهاء عملية الهدم لتثبيت الاستيطان في المنطقة.
