الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.37 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.08 يورو
3.8 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"العالول": اجتماع القيادة الليلة يبحث آلية الرد على خطة الضم

حجم الخط
رام الله - وكالة سند للأنباء

أوضح نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، أن اجتماع القيادة الليلة برئاسة الرئيس محمود عباس سيبحث التوصيات التي خرجت عن اللجنة المنبثقة عن اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح، وآلية الرد على القرار الإسرائيلي بضم أجزاء من الضفة.

وأكد العالول، في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، أهمية الوحدة الوطنية في هذه المرحلة المصيرية من تاريخ القضية، وضرورة الالتفاف الشعبي حول القيادة في كافة القرارات التي ستتخذها من أجل حماية القضية.

وقال إن شعبنا واجه العديد من التحديات بصبره ووحدته وتعاونه، ولن يسمح إلا بتحقيق أهدافه بالحرية والاستقلال.

وبين العالول أن اجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح في الأمس ناقش التحديات التي تواجه شعبنا والسياسات التدميرية التي تحدث عنها رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو لكل الوضع القائم.

وأشار إلى أن الحركة قررت على البقاء في حالة انعقاد دائم لمتابعة كل القضايا، وأن اجتماعا ستعقده المركزية يوم الخميس المقبل لبحث كل القضايا التي يواجهها شعبنا الفلسطيني.

ولفت إلى أنه تم التركيز على أهمية استنفار طاقات شعبنا واستنفار حركة فتح وكل أطرها لمواجهة التحديات الراهنة، والتأكيد على أولوية قضية الاسرى في ظل استهداف الاحتلال لقضيتهم.

وفيما يتعلق بالمواقف العربية والدولية تجاه مخططات الضم، أكد العالول أنه تم استعراض هذه المواقف والبحث في كيفية تطويرها خاصة مع دول الاتحاد الاوروبي.