الساعة 00:00 م
الأربعاء 08 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.63 جنيه إسترليني
5.22 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

الجهاد: متمسكون بالوحدة ونحذر إسرائيل من ارتكاب أي عدوان

حجم الخط
iVveu.jpg
القدس- وكالة سند للأنباء

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الخميس، تمسكها بالثوابت الوطنية وبالوحدة كأساس متين لحماية الحقوق.

وشددت الحركة في بيان لها حصلت "وكالة سند للأنباء" على نسخة منه، صرورة جمع كل القوى الفلسطينية على موقف ثابت ورفض أي مساس بالأرض والتصدي لكل المؤامرات والصفقات والمخططات.

وحذّرت الجهاد، في الذكرى الـ 6 للحرب على غزة، الاحتلال من ارتكاب أي عدوان؛ "المقاومة مستعدة للرد والمواجهة بكل قوة وبسالة، وما راكمته من قوة سيكون عاملاً إضافياً للصمود والإصرار مهما بلغ حجم المعركة".

وأردفت: "لقد شكلت معركة البنيان المرصوص بكل تفاصيلها محطة فاصلة في مسيرة المقاومة الفلسطينية التي أخذت على عاتقها مسؤولية كسر معادلاتٍ سعى الاحتلال إلى فرضها مستخدماً كل أدوات الحصار والقتل والإرهاب".

وتابع البيان: "المقاومة واحدة متحدة، وهي تزداد قوة وتتراكم خبراتها وإمكاناتها وتتطور أساليبها وقدراتها، وهي ماضية في مشاغلة العدو ولن تسمح له بالاستفراد بشعبنا ولن تسلم له بالاستيلاء على أي شبر من أرضنا".

واستطردت حركة الجهاد: "وسائل المقاومة تتطور، وهي تضع اليوم في صلب أولوياتها جملة من الأمور الضرورية لاستمرار معركة الدفاع عن الأرض والمقدسات وحماية أبناء شعبنا".

وأوضحت: "لقد أثبت شعبنا وفي كل المعارك التي خاضها، أنه قادر على الصمود، وبرهنت المقاومة على صدق مواقفها بالدماء والتضحيات وبفعلها الجهادي وبصلابة مقاتليها".