google-site-verification=DJEuzey_RbsNz66VcwLuoL_mjdHWrCK8LLP4fg_HSGk

يوسف: أمريكا تواصل عقاب الشعب الفلسطيني

حجم الخط
رئيس الهيئة الشعبية العالمية لدعم غزة عصام يوسف
لندن - سند

أكد رئيس الهيئة الشعبية العالمية لدعم غزة عصام يوسف، أن الإدارة الأمريكية تواصل عقاب الشعب الفلسطيني، وتوفير كل الدعم والمساندة للاحتلال الإسرائيلي.

وفي رده على تصريحات المبعوث الأمريكي جيسون غرينبلات بأن رؤيتهم للسلام ليست اقتصادية فقط وإنما سياسية، قال "من المفيد دراسة الوضع الاقتصادي الفلسطيني، ودعمه، لكن ليس ضمن هذه الرؤية الأمريكية".

وتساءل يوسف، كيف يمكن فهم قرار الإدارة الأمريكية وقف الدعم المخصص للأونروا، والسعي الأمريكي لسن قانون جديد يعتبر عدد اللاجئين الفلسطينيين 40 ألفًا فقط.

وذكر بطرد الولايات المتحدة السفير الفلسطيني في واشنطن، إضافة إلى مصادقة الكونغرس الأمريكي على قانون حجب المساعدات المالية عن السلطة الفلسطينية.

ووصف يوسف ما يجري بأنه من العجائب الأمريكية حيث تمضي الأخيرة في دعم الاحتلال واعتداءاته وسياساته وتقليص دعم الفلسطينيين ومحاربتهم، وتتحدث في المقابل عن رؤيا سلام.

وشدد يوسف على ضرورة إنهاء الاحتلال الإسرائيلي عن الأراضي الفلسطينية، ولجم عدوانه، وهو ما سيجعل الشعب الفلسطيني ليس محتاجا لأحد.

ووصف يوسف الشعب الفلسطيني، بأنه شعب قوي وصامد ومعطاء وقادر على التحدي والعيش بكرامة وحرية لو رفعت أمريكا و"إسرائيل" يدهما الغليظة عنه.

google-site-verification=DJEuzey_RbsNz66VcwLuoL_mjdHWrCK8LLP4fg_HSGk