الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.37 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.08 يورو
3.8 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

بينهم صحفي

محدث الاحتلال يعتقل 6 فلسطينيين من الضفة والقدس

حجم الخط
zYRsF.jpeg
القدس - وكالة سند للأنباء

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، ودهمت منازل الفلسطينيين وعاثت بها؛ قبل أن تعتقل 4 مواطنين، بينهم صحفي.

وقالت مصادر محلية لـ "وكالة سند للأنباء"، إن قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم الصحفي عبد المحسن شلالدة من منزل عائلته في بلدة سعير شمال شرقي مدينة الخليل، وهو أسير محرر من سجون الاحتلال.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر جهاد الشلالدة، عقب دهم منزله في بلدة سعير، وفق "مكتب إعلام الأسرى" الحقوقي، بالإضافة للشاب براء الجبر من محافظة جنين.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب علي سفيان عبيد، من المدخل الشرقي لقرية العيساوية شمال شرقي القدس المحتلة.

وذكرت مصادر أمنية فلسطينية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب مروان محمود فرارجة (33 عامًا)، بعد أن دهمت منزله وفتشته في مخيم عايدة للاجئين شمالي بيت لحم.

وصرح الناشط الإعلامي في بيت أمر، محمد عوض، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن عماد بدر محمود اخليل (42 عامًا)، بعد أن اقتحمت منزله في المنطقة الصناعية في البلدة شمالي الخليل، وفتشته وعبثت بمحتوياته.

وأفرجت سلطات الاحتلال قبيل منتصف الليل عن المحتجزين على طريق "يانون-عقربا" بعد تسليمهم بطاقاتهم ومفاتيح سياراتهم.

وكان جنود الاحتلال قد احتجزوا 12 شخصية فلسطينية؛ بينهم أعضاء لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة نابلس وأعضاء في مجلس بلدي بيتا وقروي عورتا على طريق عقربا يانون.