الساعة 00:00 م
السبت 11 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.73 دولار أمريكي

سنُشدد من إجراءاتنا لمنع تصاعد حالات الكورونا

بالفيديو اشتية: سياسة أمريكا التضييق على القيادة والشعب الفلسطيني

حجم الخط
uKPqh.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

قال رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد اشتية، إن "السياسة الأمريكية ترمي إلى محاصرة القيادة والشعب الفلسطيني والتضييق علينا سياسيًا واقتصاديًا وماليًا".

وأكد رئيس الوزراء في مستهل جلسة الحكومة، اليوم الاثنين، "نحن أصحاب حق ونملك الإرادة والإيمان بوطننا ونتمسك بأرضنا ولا نساوم عليها من أجل المال".

وحول الجريمة البشعة التي وقعت في وادي النار، أشار اشتية إلى أن الجهات المختصة ستوقع كل عقوبة ينص عليها القانون بحق مرتكبي هذه الجريمة.

وفي موضوع "كورونا"، نوه إلى أن معدلات الإصابة ما زالت في ارتفاع غير مقبول، "الحكومة ستشدد الإجراءات في الأيام المقبلة أكثر وأكثر لمنع أي زيادة في الإصابات".

 
كلمة رئيس الوزراء في افتتاح الجلسة الاسبوعية ٢١-٩-٢٠٢٠

في مستهل جلسة مجلس الوزراء هذا الصباح: *انفضت الحلقة الأولى من مهرجان التطبيع مع إسرائيل، وتأكد ما كنا نقوله: إن السياسة الأمريكية ترمي لمحاصرة القيادة والشعب الفلسطيني والتضييق علينا سياسيا واقتصاديا وماليا. *صاحب الحق قوي، ومن يملك الإرادة والايمان بوطنه وتمسكه بأرضه لا يساوم عليها من اجل المال *احيي العرب المؤمنين بفلسطين، وحقها وحريتها واستقلال شعبها، دولا وشعوبا، وسنبقى حماة الأرض والأقصى *وقعت جريمة بشعة في وادي النار، مجلس الوزراء يؤكد على تطبيق القانون وحماية الناس وعليه سنوقع كل عقوبة ينص عليها القانون بمرتكبيها. *ما زالت معدلات الاصابة بكورونا تسجل ارتفاعا غير مقبول، نشدد الإجراءات بالأيام القادمة أكثر وأكثر لمنع أي زيادة -المدرسة لا تولد الفايروسات، المهم السلامة في البيوت وخارجها للطلاب وللكوادر التعليمية، آمل من الجميع الطواقم تطبيق إجراءات السلامة

Julkaissut ‎Dr. Mohammad Shtayyeh الدكتور محمد اشتية‎ Maanantaina 21. syyskuuta 2020