الساعة 00:00 م
الخميس 28 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.19 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.68 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

نشطاء يتضامنون مع أحلام التميمي بعد حادثة "ميلودي أف إم"

حجم الخط
20201007044926.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي وسم (كلنا أحلام التميمي) و(أحلام صوتك عالي)، وذلك بعد أن أظهر مقطع فيديو من داخل أستوديو "ميلودي إف إم" الأردنيّة، مكالمة للأسيرة المحررة من سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وأظهر المقطع مناشدة المحررة التميمي السلطات الأردنيّة والملك عبد الله بإعادة النظر بقرار إبعاد زوجها الأسير المحرر نزار التميمي عن الأردن.

ويتضح من الفيديو أن المذيعين الأردنيين، معاذ العمري، وجهاد أبو بيدر، قطعا الاتصال بعد محاولات عدة منهما للادعاء بأن جودة الصوت رديئة وبعكس ما يُظهر شريط الفيديو.

وأشار أبو بيدر لغرفة التحكم بقطع الاتصال عليها كما ظهر من حركة يديه.

وطالب الناشط "أبو هواش" على حسابه في "تويتر" بمحاكمة المذيعين العمري وأبو بيدر مجتمعيًا. مطالبًا بـ "فضحهما". واصفًا ما حدث بـ "قلة حياء وقلة أصل".

وغرّد خير الدين الجعبري قائلا: "صباح الخير، اكتبوا عن أحلام وقضيتها وعرفوا الناس فيها وكيف إنه امرأة من هذا العصر بتعيش بيننا داست عهيبة الكيان المحتل إلي بتزلف إله نص الأعراب اليوم".

ودعا إلى إيصال صوت أحلام التي تطالب بحقها أن تكون مع زوجها المُبعد، وأن صوتها واضح وما بقطّع".

وقال أحمد عقرباوي في حسابه على "تويتر" إن "إدارة الإذاعة أرادت إنهاء الاتصال مع أحلام حتى ما يوصل صوتها لكن كل شيء انقلب ضدهم واللي ما كان يعرف بقضية أحلام صار يعرف".