الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

"انستغرام" سيتصدى للتعليقات المسيئة

حجم الخط
5f7d967b42360410081adafb.jfif
القدس - وكالات

أعلن القائمون على تطبيق "انستغرام" أن التطبيق سيستعمل سياسة جديدة لـ "إخفاء" التعليقات السلبية على المنشورات فيه، في خطوة لمحاربة التنمر والإهانات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وجاء في بيان صادر عن "انستغرام" حول الموضوع "في الأيام القليلة الماضية بدأنا باختبار ميزة جديدة ستعمل على إخفاء بعض التعليقات التي أبلغ بعض المستخدمين أنها غير ملائمة.

وأضاف: "من خلال أبحاثنا عرفنا أن المستخدمين يحتاجون لمزيد من الشفافية.. التعليقات المخفية لن يتم حذفها بل إخفاؤها فقط، ولرؤيتها يجب على المستخدم النقر فوق خيار عرض التعليقات المخفية".

وضمن سياسة محاربة الإساءة والتنمر عبر الإنترنت أيضا تخطط "انستغرام" لإرسال تحذيرات للمستخدمين الذين يلاحظ أنهم يحاولون كتابة تعليقات مسيئة على المنشورات بشكل متكرر.

وقبل أن ينشر هؤلاء المستخدمون تعليقاتهم ستصلهم رسائل من "انستغرام" تنبههم إلى "أن تعليقهم قد يكون مخالفا لسياسة شبكة التواصل الاجتماعي وربما يتم إخفاؤه".

ويعتبر تطبيق "انستغرام" التابع لـ "فيسبوك" اليوم من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي، ويمكن لمستخدمه نشر صوره وفيديوهاته ومشاركتها والتراسل مع مستخدمي التطبيق الآخرين.