الساعة 00:00 م
الثلاثاء 23 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

غالبيتهم من رام الله

محدث حملة اعتقالات إسرائيلية تطال 20 فلسطينيًا

حجم الخط
رام الله - وكالة سند للأنباء

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلة، طالت 20 فلسطينيًا؛ بينهم طفل من العيساوية و12 معتقلًا من محافظة رام الله.

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد محمد جلال (20 عامًا)، بعد أن اقتحمت منزل والده وفتشته في مخيم الدهيشة للاجئين جنوبي مدينة بيت لحم.

وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال دهمت بلدة بيت كاحل شمالي الخليل واعتقلت الشاب علي جواد عطاونة (23 عامًا)، بعد أن اقتحمت منزل ذويه وفتشته وعبثت بمحتوياته.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال دهمت منزل الأسير المحرر إياد باجس البو، في مخيم العروب شمالي الخليل، وسلمت نجله محمد بلاغًا لمقابلة مخابراتها.

واعتقلت قوات الاحتلال، وفقًا لمصادر محلية، الطفل عبد الله أمجد عبيد (15 عامًا)، من بلدة العيساوية شمال شرقي القدس.

وذكر مراسل "وكالة سند للأنباء" في رام الله، أن قوات الاحتلال اعتقلت 7 فلسطينيين من بلدة كوبر شمالي المدينة، وهم: باجس برغوثي، الشقيقين سليمان وعلي كنعان، إبراهيم عفيف، والشقيقين محمود وعلي شنان، بالإضافة للشاب جاد الله أحمد أبو الحاج.

ونوه إلى أن الاعتقالات الإسرائيلية طالت أيضًا الشاب يوسف مرعب والأسير المحرر وليم كمال عبد الله وهاني شقير من بلدة بيرزيت شمالي مدينة رام الله، والشابين: أحمد حازم نعسان (38 عامًا)، وعماد رضا أبو عليا (27 عامًا)، من قرية المغير شمال شرقي المدينة، وعيد رضوان عطايا من كفر نعمة غربًا.

ومن جنين، اعتقلت قوات الاحتلال كلًا من: أيسر محمد نواف وقيس أبو صلاح ومحمد رسلان عارضة، من بلدة عرابة جنوب غربي المدينة.

ودهمت قوات الاحتلال منزل ذوي الأسيرين الشقيقين ساري وعبيدة مجيد فشافشة، وفتحي كنعان في بلدة جبع قضاء جنين، وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر والباحث في شؤون الأسرى تامر سباعنة في بلدة قباطية جنوبي جنين، وأخضعته لاستجواب ميداني وهددته بالاعتقال.

ونوهت مصادر محلية، إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب علاء أبتلي من مدينة قلقيلية، عقب اقتحام منزل عائلته وتفتيشه.