محدث الاحتلال يعتقل 13 فلسطينيا من الضفة والقدس

حجم الخط
رام الله - وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، 13 مواطنًا فلسطينيًا، عقب دهم وتفتيش منازلهم في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" في الخليل، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عبد الحميد عبد المجيد الشراونة، من بلدة دير سامت جنوبي مدينة الخليل، بعد اقتحام منزل عائلته.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب سامي عبد الجبار حسنات (23 عامًا)، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه في مخيم الدهيشة للاجئين جنوبي مدينة بيت لحم.

وأشارت مصادر محلية إلى اعتقال الاحتلال الشابين عثمان صباح زيبار وحسام عطا زيبار، عقب اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهم في بلدة كوبر شمالي مدينة رام الله.

وأضافت المصادر أن الاحتلال اعتقل لؤي أبو عليا، من منزل عائلته في قرية المغير شرقي رام الله، علمًا أن الاحتلال اعتقل شقيقه الأسبوع الماضي.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل المواطن محمد حسن قط، في بلدة مادما جنوبي نابلس، قبل أن تقوم باعتقال نجله الشاب عميد.

وطالت الاعتقالات كلًا من: سامر منذر عطية، ومحمود عوني عطية، وتيسير أبو صبيح، بعد تفتيش منزلهم باستخدام الكلاب البوليسية بقرية العيساوية شمال شرقي القدس المحتلة.

وذكرت مصادر محلية في القدس، أن الاحتلال اعتقل الشابين محمد وعلي عفانة من منزليهما في بلدة أبو ديس والشاب لؤي جابر (20 عامًا) من قرية الزعيم شرقي المدينة المحتلة، فجر اليوم.

وأضافت أن الاحتلال اعتقل أيضًا عمر اسحق أبو سبيتان من بلدة الطور، في القدس المحتلة.

google-site-verification=DJEuzey_RbsNz66VcwLuoL_mjdHWrCK8LLP4fg_HSGk