الساعة 00:00 م
الخميس 28 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.19 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.68 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بينهم 3 أطفال

محدث الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا من الضفة والقدس

حجم الخط
رام الله - وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، 15 شابًا فلسطينيًا من الضفة الغربية والقدس المحتلة، عقب اقتحام وتفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وأفاد مراسل "وكالة سند للأنباء"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حاتم موهوب دويكات، من منزل عائلته في بلاطة البلد شرقي مدينة نابلس.

وأشارت مصادر محلية إلى أن الاحتلال دهم بلدة سردا شمالي مدينة رام الله، واعتقل الشاب قصي بزار، بالإضافة لاعتقال أبي صالح ذيب الصوفي (20 عامًا) من قرية دير نظام شمال غربي المدينة.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية كلًا من: طارق أبو سرور من مخيم عايدة للاجئين شمالي مدينة بيت لحم، إبراهيم أحمد التميمي وعبد الرحمن محمد التميمي من دير نظام شمالي غربي رام الله.

وأضافت المصادر أن الاحتلال اعتقل الشاب مازن سيطان أبو الرب، من بلدة قباطية جنوب غربي مدينة جنين، والمواطن سليم بدوان من مدينة قلقيلية.

وقال مدير نادي الأسير في جنين منتصر، إن قوات الاحتلال اعتقلت 3 فتية من قرية العرقة غربي المدينة، يبلغون من العمر 15 عامًا.

وبيّن في تصريح صحفي بأن المعتقلين هم: مهدي علي صالح يحيى، عدي تميم صالح يحيى، وشكري حسن جمال لطفي، عقب دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي القدس المحتلة، ذكرت مصادر مقدسية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب المصاب وسام رائد الحتاوي، من بلدة الرام، عقب تحطيم منزل عائلته، مع العلم أنه مُصاب سابق في عينه.

ونوهت إلى أن الاحتلال اعتقل أيضًا زهير الحتاوي من منزل عائلته في بلدة الرام شمالي القدس المحتلة، والشاب سيف قواسمي من المدينة.