الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

الاحتلال يعتقل 11 مواطناً من الضفة والقدس

حجم الخط
اعتقالات في الضفة
الضفة الغربية-سند

اعتقل جيش الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاحد  11 مواطناً  من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، عقب اقتحام منازلهم، وتفتيشها والتنكيل بهم.

وأفاد جيش الاحتلال في بيان له أن قواته اعتقلت فجر اليوم، ونهاية الاسبوع سبعة فلسطينيين من الضفة الغربية، ممن وصفهم بـ"المطلوبين" بدعوى ممارسة نشاطات تتعلق بالمقاومة الشعبية، ضد أهداف إسرائيلية.

وطالت الاعتقالات الفتى كريم التميمي من قرية النبي صالح شمال غرب رام الله ، والفتى محمد علي طقاطقة، والشاب محمود نبيل ثوابتة من بيت فجار جنوب بيت لحم.

واقتحم الاحتلال منزل الأسير  توفيق رفعت ربايعة  في بلدة ميثلون جنوب جنين.

وسلم الاحتلال الشاب جمال عبد الحميد حسن ونجله معتز بلاغيْن لمراجعة مخابرات الاحتلال بعد اقتحام بلدة قُصرة جنوب شرق نابلس.

واندلعت مواجهات بين الشبّان وقوات الاحتلال في مخيم العروب شمال الخليل، فيما داهمت القوات منازل المواطنين في مدينة الخليل وبلدة الظاهرية جنوباً.

وأصيب ثلاث مواطنين بالرصاص المطّاطي خلال المواجهات التي اندلعت بين الشبّان، وقوات الاحتلال بمخيم الجلزون شمال رام الله.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة من القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمود ظاهر سعيد (23 عاما)، بعد مداهمة منزله في بلدة حزما شرق مدينة القدس،

 كما وجرى اعتقال الشاب أحمد خالد أبو الهوى (20 عاما) من منزله في حي الطور بمدينة القدس فجرا، وكذلك عباده نجيب من منزله في البلدة القديمة بالقدس.

وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، حارس المسجد الأقصى خليل الترهوني، بعد مداهمة منزله في شارع الواد بالبلدة القديمة.