الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

وفاة 4 فلسطينيين بـ "كورونا" حول العالم

حجم الخط
رام الله - وكالة سند للأنباء

أعلنت وزارة الخارجية الفلسطينية، اليوم الخميس، تسجيل 4 وفيات جديدة بفيروس "كورونا" في صفوف الجاليات الفلسطينية حول العالم.

وذكرت "الخارجية" في بيان لها، أن حالات الوفاة ارتفعت إلى 397 حالة، والإصابات إلى 13326، بعد تسجيل إصابة في اليونان.

وأفادت سفارة فلسطين لدى فنزويلا، بتسجيل حالة وفاة جديدة بالفيروس للمواطن خليل عيسى، ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى 5، فيما سجلت 15 إصابة سابقة.

وأكدت سفارة فلسطين لدى البرازيل، تسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية للمواطن احمد الضابط، ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى 15.

ونوهت سفارة فلسطين لدى المانيا إلى تسجيل حالة وفاة في صفوف الجالية بفيروس "كورونا" للطبيب سليمان أبو عبيد، أخصائي الطب النووي، ليرتفع عدد الوفيات إلى 2.

وقالت سفارة فلسطين لدى الهند، إنه تم تسجيل أول حالة وفاة بالفيروس في صفوف الجالية، للمسؤول الإداري والمالي فيها فايق حمزة، فيما سجلت إصابة سابقة.

وبيّنت سفارة فلسطين لدى اليونان، بإصابة أحد موظفي السفارة بالفيروس، وأن وضعه الصحي مستقر ويخضع حاليا للحجر المنزلي، ليرتفع عدد الإصابات بين جاليتنا إلى 5.

وأغلقت السفارة مقرها بدءًا من الثلاثاء 20 نيسان الجاري، ولغاية الجمعة المقبلة، على أن يتم متابعة العمل عبر الهاتف والبريد الإلكتروني، للتأكد من خلو جميع موظفيها من الفيروس.