محدث اعتقالات بالضفة والقدس واعتداءات للمستوطنين

حجم الخط
اعتداءات.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

نفّذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء حملة اعتقالات، طالت فلسطينيين من مناطق متفرقة بالضفة الغربية، فيما اعتدى مستوطنون على الموطنين ومركباتهم في عدة بلدات فلسطينية.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" إن قوات الاحتلال معززة بآليات عسكرية داهمت بلدة عقربا جنوب شرق نابلس وفتشت عدة منازل فيها، واعتقلت 3 مواطنين وهم راداد وقاسم فوزي بني منيه، وفادي أديب احمد زياد.

واستولت قوات الاحتلال على تسجيلات كاميرات المراقبة، في البلدة وحاصرت عددا من المصلين في أحد المساجد لفترة قصيرة.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية، جمال أبو خضير، ونصر الله محمود، وأحمد فراح، وبدر أبو عصب، أيوب أبو عصب، وأحمد أبو عصب وعبد الله أبو عصب، من مدينة القدس.

وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال، راشد الصليبي وهمام عمر الزبانية، واعتدت على أيسر الأطرش بالضرب، وحطمت زجاج مركبته، كما اعتقلت عبد الرحمن منصور من قلقيلية.

وواصل جنود الاحتلال أعمال بحث وتمشيط قرب المكان الذي أُحرقت فيه المركبة التي يشتبه بأنها استخدمت بعملية حاجز زعترة الأحد الماضي.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة ترمسعيا شمال شرقي رام الله، وفتشت منازل المواطنين واعتقلت، مواطنين وهما أحمد السهل، وفادي زيبار.

ورشق مستوطنون الليلة الماضية، مركبات فلسطينية بالحجارة قرب مستوطنة "شيلو" المقامة على أراضي ترمسعيا، ما أسفر عن إصابة المواطنة نجاح عويس من قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس، إضافة لتضرر عدد من المركبات.

كما أغلق مستوطنون الليلة الماضية طريق "حوارة- تل"، جنوبي نابلس أمام حركة المواطنين.

google-site-verification=DJEuzey_RbsNz66VcwLuoL_mjdHWrCK8LLP4fg_HSGk