"الجهاد": واشنطن تشارك الاحتلال بارتكاب جرائمه

حجم الخط
غزة - وكالة سند للأنباء

قال القيادي في حركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين، أحمد المدلل، اليوم الثلاثاء، إن الولايات المتحدة الأمريكية تشارك كيان الاحتلال الإسرائيلي في جرائمه ضد الشعب الفلسطيني.

وأكد المدلل في تصريح صحفي، أن "الإدارات الأمريكية المتعاقبة جمهورية أو ديمقراطية وجهان لعملة واحدة ولن تتغير سياسة الدعم اللامتناهي وبلا حدود لدولة الاحتلال".

تصريحات القيادي في "الجهاد الإسلامي" جاءت تعقيبًا على تصريحات وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، التي قال فيها إن "لإسرائيل الحق في الدفاع عن نفسها".

وشدد المدلل على أن "الإدارة الأمريكية تصر على الانحياز الكامل للعدو الصهيوني والوقوف في صف أعداء الشعب الفلسطيني وطموحاته بالحرية والعودة".

وأردف: "بل إنها بتلك التصريحات لوزير خارجيتها تشارك العدو عمليًا في ارتكاب جرائمه التي لم تتوقف ضد أطفالنا ونسائنا وأرضنا ومقدساتنا".

ونوه إلى أن واشنطن هي التي تدعم الاحتلال بكل ما يحتاجه من طائرات F-35 المتطورة بصواريخها التي دمرت الأبراج والمباني السكنية على رؤوس ساكنيها وقتلت الأطفال والنساء.

وأشار إلى أن "الزيف الأمريكي" بادعاء الحرية والديمقراطية والدفاع عن الإنسانية يتكشف اليوم بشكل صارخ أمام مشاركتها الفعلية في تقتيل أبناء الشعب الفلسطيني وتهجيره.

واستطرد القيادي في الجهاد: "ولا يمكن الرهان على الإدارة الأمريكية بأن تكون نزيهة في قضايا التحرر العالمي وعلى رأسها القضية الفلسطينية".

google-site-verification=DJEuzey_RbsNz66VcwLuoL_mjdHWrCK8LLP4fg_HSGk