الساعة 00:00 م
السبت 20 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

لون الكحل المناسب للبشرة البيضاء

حجم الخط
كحل.jpg
بيروت - وكالات

تعتقد الكثير من الفتيات أن لون الكحل الأسود هو اللون الذي يناسب جميع درجات ألوان البشرة، ولكنه اعتقاد خاطئ، إذ تختلف ألوان الكحل التي تناسب كل درجة من درجات ألوان بشرة.

وفي السطور التالية، نُطلعكِ على لون الكحل المناسب للبشرة البيضاء وطريقة تنسيقها مع صيحات المكياج المختلفة.

الكحل الأخضر

يناسب الكحل الأخضر صاحبات البشرة البيضاء، إذ يمنحهن إطلالة راقية وأنيقة، تناسب درجة بشرتهن.

ويمكنكِ تنسيق الكحل الأخضر مع العديد من صيحات المكياج، مثل صيحة المكياج النيود، بتطبيق آيشادو باللون الخوخي أو الوردي على الجفن المتحرك، وبلاشر بنفس الدرجة، مع أحمر شفاه بنفس اللون أو بأحد درجات اللون النيود المفضلة لديكِ.

الكحل البني

يُعد لون الكحل البني لوناً مثالياً لصاحبات البشرة البيضاء، إذ يمنحهن إطلالة ناعمة ويزيد من إتساع العين ومظهرها الجذاب.

وإذا كنتِ صاحبة بشرة بيضاء وترغبين في تنسيق الكحل البني مع صيحة مكياج تناسب لون بشرتكِ، نرشح لكِ صيحة المكياج النيود أو الذهبي أو الترابي بدرجات الألوان النحاسية.

وذلك بتطبيق ظلال عيون باللون المشمشي أو البني النحاسي على الجفن، وبلاشر باللون الخوخي، ثم تطبيق أحمر شفاه بأحد درجات اللون البني المُفضلة لديكِ.

الكحل الرمادي

لون الكحل الرمادي من ألوان الكحل التي لا تحظى برواج كبير، رغم جاذبيتها وملائمتها لصاحبات البشرة الفاتحة، وإمكانية تنسيقها مع صيحات المكياج الناعم لأوقات النهار، وصيحات المكياج التي تناسب السهرات والمناسبات.

وإذا كنتِ ترغبين في تطبيق الكحل الرمادي، يُمكنكِ تنسيقه مع مكياج نهاري ناعم بدرجات اللون الوردي، بتطبيقه مع ظلال عيون وردي فاتح، وبلاشر وردي، وأحمر شفاه بنفس اللون أو باللون البنفسجي.

وفي حال كنتِ ترغبين في تنسيق الكحل الرمادي مع مكياج جذاب للسهرات، يُمكنكِ تطبيقه مع مكياج سموكي ثقيل، بدرجات الألوان النيود أو الترابية، لإطلالة أكثر جاذبية وفخامة تجذب الأنظار إليكِ.