الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

"فصائل" تبارك انتزاع أسرى "جلبوع" الستّة لحريتهم

حجم الخط
فصائل.jpg
غزة- وكالة سند للأنباء

باركت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، نجاح الأسرى الستة، بانتزاع حريتهم من السجّان، وتمكنهم كسر قيدهم رغم كل التحصينات والإجراءات الأمنية الإسرائيلية التي تحيط سجن جلبوع".

وقالت "الفصائل" في بيان لها وصل  "وكالة سند للأنباء" إن صمود الشعب الفلسطيني الأسطوري في مواصلة المقاومة وتوجيه الضربات المتواصلة للعدو الإسرائيلي الغاصب واستنزافه المتواصل سيكون عبر تصعيد المقاومة الشعبية في قطاع غزة".

وأوردت أن الاحتلال الإسرائيلي يصعّد حربه المسعورة على القدس والمسجد الاقصى، وخاصة في هذه الأيام التي يحتفل بها الاحتلال بما يسمى بـ "الأعياد اليهودية"، ساعيًا إلى تكثيف الاقتحامات وعمليات التدنيس للمسجد الأقصى المبارك".

وحذّرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي من التعرض للأسرى في السجون، مطالبةً المؤسسات القانونية والحقوقية للجم هذه الجرائم التي تمارس بحق الأسرى".

ودعت "الفصائل"، الشعب الفلسطيني إلى توفير كل وسائل الدعم والحماية والإسناد للأسرى الأبطال في عملية نفق "جلبوع" والحفاظ عليهم".

وطالبت الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم، الوقوف في وجه الاحتلال الإسرائيلي ولجم انتهاكاته ضد الشعب الفلسطيني".

وفرضت إدارة سجون الاحتلال، إجراءات عقابية على الأسرى الفلسطينيين، في أعقاب نجاح ستّة أسرى في الفرار من سجن "جلبوع" فجر أمس الاثنين، بعد نفقٍ حفروه يمتد إلى خارجه.