الساعة 00:00 م
السبت 20 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد اعتقال "كممجي" و"انفعيات"..

"الجهاد": الصراع مع الاحتلال سيبقى مفتوحًا

حجم الخط
الجهاد.jpg
غزة - وكالة سند للأنباء

قالت حركة الجهاد الإسلامي اليوم الأحد، إن اعتقال الاحتلال لآخر الأسرى المتحرّرين من سجن جلبوع، أيهم كممجي ومناضل انفعيات، لن يمحو الأثر الذي حققوه، مؤكدةً أن الصراع مع إسرائيل سيبقى مفتوحًا.

ونبّهت أن ما صنعه الأسرى الستّة، سيبقى "واحداً من الشواهد الساطعة على قوة الإرادة والعزيمة لدى الفلسطينيين لإبقاء جذوة الصراع مشتعلة على أرض فلسطين دون النظر إلى موازنين القوى المختلة".

وحملّت "الجهاد" في بيانٍ وصل "وكالة سند للأنباء" الاحتلال المسؤولية الكاملة عن مساس بحياة الأسرى الستّة والمعتقلين داخل السجون وفي العزل الإنفرادي.

وطالبت فصائل المقاومة إلى البقاء في حال استنفار وجاهزية عالية دفاعًا عن الأسرى، مردفة: "المعركة لا زالت مستمرة والحساب لن يغلق إلا برحيل الاحتلال عن كل شبر من أرض فلسطين".

وشددت على ضرورة استمرار الفعاليات والمسيرات المناصرة للأسرى، داعيةً لمساندة لأهالي "أبطال كتيبة جنين" من كافة مناطق الضفة الغربية والداخل الفلسطيني المحتل.

وأكدت "الجهاد الإسلامي" أنها ستواصل العمل من أجل تحرير الأسرى، موضحةً أنه سيبقى "من أهم الواجبات وأكثرها الحاحاً وأولوية".

وكان الاحتلال اعتقل فجر اليوم الأسيرين "كممجي" و"نفيعات" من منزل شرق جنين، في عملية تمت بالتعاون مع جهاز "الشاباك" ووحدة "اليمام" الخاصة.