الساعة 00:00 م
الجمعة 17 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.68 جنيه إسترليني
5.21 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

نبيل خلف .. عائد من جحيم التعذيب فقد عائلته بمجزرة المعمداني

الفنان أحمد بدير يزور فلسطين قريبًا

حجم الخط
رام الله - وكالة سند للأنباء

أعلنت مؤسسة "سيّدة الأرض" أن الفنان العربي أحمد بدير سيزور فلسطين لأول مرة في زيارة تاريخية، ليحل ضيفًا كبيرًا على المؤسسة.

وقالت المؤسسة في بيان لها اليوم الأربعاء، إن بدير سيُشارك في احتفالها السنوي الذي يحمل عنوان: (القدس في عيون الأحرار)، حيث يتم خلاله تكريم شخصيات العام 2021 وعلى رأسهم الفنان الكبير أحمد بدير بصفته شخصية العام في الدراما العربية.

وصرح الرئيس التنفيذي لمؤسسة سيّدة الأرض، كمال الحسيني، بأن الزيارة التاريخية للفنان العربي المصري المبدع أحمد بدير تأتي في إطار دعمه واسناده لعدالة القضية الفلسطينية ونضال شعبنا من أجل الحرية والاستقلال الناجز.

وأضاف الحسيني أن "الفنان القدير سيحل ضيفاً كبيراً على فلسطين وسيتم تكريمه من قبل المؤسسة في احتفالها السنوي الذي سيكون مميزاً لهذا العام بحضور دولي وعربي مشهود".

وأكد أن "مؤسسة سيّدة الأرض ترفع شعار القدس في عيون الأحرار لاحتفالها السنوي لتحشيد الدعم والإسناد العربي والدولي لنضال شعبنا من أجل حرية القدس بصفتها جزء لا يتجزأ من الأراضي الفلسطينية المحتلة وعاصمة دولتنا".

ورحب بمشاركة الفنان والنجم أحمد بدير، "يشكل حضوره تظاهرة فنية وثقافية كبيرة رافضة للاحتلال وسياساته وإجراءاته العدوانية".

وأردف الحسيني: "وهي مشاركة لها وزنها ومكانتها كونها تأتي من مستوى فني رفيع كان على الدوام فناناً ملتزماً اتجاه قضايا الأمة العربية وفي القلب منها الشعب الفلسطيني".