الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

الأطر الصحافية ترفض دعوة غرينبلات صحافيين فلسطينيين للبيت الأبيض

حجم الخط
28448c9c7a1db984b10a36ed12419615.jpg
غزة-سند

أعربت الأطر والمؤسسات الصحافية، عن رفضها دعوة مستشار الرئيس الأمريكي جيسون غرينبلات عدد من الصحفيين الفلسطينيين زيارة البيت الأبيض.       

كما، ورفضت هذه الأطر في بيان صحفي وصل "سند"، دعوة السفارة الأمريكية في مدينة القدس المحتلة عقد لقاء سري أمس مع صحفيين.  

وأكدت الأطر والمؤسسات أنّ محاولات الإدارة الأمريكية اليائسة للالتفاف على رفض شعبنا الفلسطيني سياسات إدارة ترامب وإجراءاتها الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية الذي أطلقت عليه الإدارة الأمريكية صفقة القرن، مرفوضة.

وشددت الأطر والمؤسسات الصحافية على موقفها الرافض وإدانتها هذه الدعوات المشبوهة.

وطالبت، الصحفيين الفلسطينيين المدعوين برفض الدعوة والتمسك بالموقف الفلسطيني العام ونقابة الصحافيين الرافض والمقاطع لهذه الدعوات المشبوهة، التي تهدف الى تسويق مقترحات الادارة الأمريكية لتصفية قضيتنا الوطنية.

واستنكرت مهاجمة مستشار الرئيس الأمريكي غرينبلات الدعوات الرافضة مشاركة الصحافيين الفلسطينيين في أي لقاءات مع البيت الأبيض.

وأكدّت أن الكل الفلسطيني متفق على رفض المشاركة في أي نشاط تقوم به إدارة ترامب التي تتمسك بمواقفها الداعمة للاستيطان وتهويد القدس واللاجئين وتصفية قضية شعبنا.

واعتبرت الأطر والمؤسسات أن هذه الدعوات تعبر عن مدى فشل الادارة الأمريكية في تسويق أفكارها المشبوهة على أبناء شعبنا الرافضين والمتمسكين بمقاطعة هذه الإدارة.

وأشادت الأطر والمؤسسات الصحافية بالموقف الوطني لعدد من الزملاء الصحافيين الفلسطينيين الذين رفضوا تلبية الدعوات المشبوهة.

كما، وعبرت عن رفضها المطلق الاتهامات التي وجهها غرينبلات لنقابة الصحافيين لموقفها الرافض هذه الدعوات المشبوهة وتعتبرها شكلا من اشكال العنصرية وخطاب الكراهية.