الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

بالصور صلاح يخوض غمار أمم إفريقيا بحذاء "ذهبي" خاص

حجم الخط
FIfziVoXEAYwvBe.jpeg
لندن - وكالات

كشفت شركة "أديداس" الألمانية الشهيرة للأدوات الرياضية، النقاب عن حذاء خاص سيرتديه النجم المصري محمد لأول مرة في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، في الكاميرون.

وسيحمل الحذاء توقيع صلاح، حيث ستتواجد علامته الشهيرة "MO" على الحذاء الأيسر، بينما ستكون هناك علامة التاج الملكي على الحذاء الأيمن، علما بأن كلاهما تم طباعتهما بالذهب.

وقررت شركة "أديداس" التي ترتبط بشراكة واسعة مع صلاح، بيع 1069 نسخة فقط من هذا الحذاء، ويأتي سبب اختيار هذا العدد المحدود للبيع، هو أن الرقم 69 هو الرقم القياسي الذي يسعى النجم المصري للوصول إليه لتصدر ترتيب هدافي منتخب "الفراعنة" عبر تاريخه.

ومن المتوقع أن يرتدي صلاح هذا الحذاء خلال مواجهة منتخب مصر الأولى في البطولة ضد نيجيريا، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبي السودان وغينيا بيساو.

يذكر أن محمد صلاح يحتل المركز الثاني في ترتيب قائمة هدافي منتخب مصر عبر التاريخ برصيد 45 هدفا، خلف المتصدر، حسام حسن، صاحب الـ68 هدفا.

ومن المقرر أن تستضيف الكاميرون نهائيات النسخة الـ33 من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير 2022.

FIf-FmGWYAAuvYL.jpg
FIf-FkGWYAMIkyZ.jpg
FIf-FkVXsAYfhTN.jpg