الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

معاناة الفلسطينيين تتفاقم في ظل غياب نظام وطني لإدارة الكوارث

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

أسفرت عن 3 شهداء

"التشريعي" يدين جريمة الاحتلال البشعة في نابلس

حجم الخط
رئيس المجلس التشريعي بالإنابة أحمد بحر
غزة - وكالة سند للأنباء

أدان رئيس المجلس التشريعي بالإنابة أحمد بحر، مساء اليوم الثلاثاء، جريمة الإعدام البشعة التي نفذتها قوات الاحتلال في محافظة نابلس، وأدت لاستشهاد ثلاثة مواطنين.

ودعا بحر في بيان وصل "وكالة سند للأنباء"، المؤسسات الدولية والحقوقية إلى تحمل مسؤولياتها ووقف جرائم الاحتلال المستمرة بحق أبناء الشعب الفلسطيني، والمخالفة لكل المواثيق والأعراف وقوانين حقوق الإنسان.

وأعرب عن أحر تعازيه وأصدق مشاعر المواساة لعوائل الشهداء، وأهالي نابلس، سائلا المولى عز وجل بأن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.

واغتالت وحدة إسرائيلية خاصة، ظهر اليوم الثلاثاء، مجموعة من المقاومين الفلسطينيين المطاردين في مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد ثلاثة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بمنطقة المخفية بمدينة نابلس.

وأوضحت مصادر خاصة لـ"وكالة سند للأنباء"، أن الشهداء هم مطاردين من كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة "فتح"، تتهمهم قوات الاحتلال بالمسؤولية عن عدد من عمليات إطلاق النار في نابلس.

وأكد بيان جيش الاحتلال الإسرائيلي "تصفية" الشهداء الثلاثة في نابلس"، في ختام نشاط استخباراتي وعملياتي مشترك لجهاز الأمن العام الشاباك والجيش الإسرائيلي ووحدة اليمام الخاصة.

وقال جيش الاحتلال، إن "الشهداء ضمن خلية للمقاومة مسؤولة عن سلسلة من عمليات إطلاق النار في المنطقة ضد قوات الجيش الإسرائيلي والإسرائيليين في الآونة الأخيرة".