الساعة 00:00 م
السبت 20 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"شهد".. الشهيدة والمولودة اليتيمة!

بدء الدعاية الانتخابية..

بالفيديو تفاصيل القوائم والمرشحين بالانتخابات المحلية في نابلس

حجم الخط
بدء الدعاية الانتخابية للانتخابات المحلية بمحافظة نابلس
نابلس - وكالة سند للأنباء

بدأت اليوم السبت، الدعاية الانتخابية في الانتخابات المحلية بمحافظة نابلس، والتي تستمر لـ 13 يومًا، حتى مساء الخميس 24 مارس/ آذار الجاري.

وقال منسق دائرة نابلس الانتخابية محمود مسيمي لـ "وكالة سند للأنباء"، إن نابلس تضم 4 هيئات محلية ستجرى لها الانتخابات، مشيراً إلى أن أولى هذه الهيئات وأكبرها هي بلدية "نابلس"، والتي ستتنافس فيها 6 قوائم انتخابية.

وبالنسبة للهيئات الأخرى بالمحافظة، أوضح "مسيمي" أن هناك بلدية "بيت فوريك" التي تضم 6 قوائم انتخابية، وبلدية "بيتا" التي تضم 4 قوائم، وقرية "جالوت" التي شملت قائمتين مشاركتين بهذه الانتخابات.

وأشار إلى أن هناك هيئتين محليتين تقدمتا بقائمة واحدة، وهما قرية "عينابوس" وقرية "العقربانية"، موضحاً أن هذه الهيئات ستفوز بالتزكية.

وحذَر "مسيمي" القوائم من ممارسة أي محاذير ترفضها شروط الدعاية الانتخابية، ودعا للالتزام بتطبيق شروط الدعاية وفقاً لما أعلنته اللجنة المركزية للانتخابات.

ونبَّه أنه لا يوجد اقتراع مسبق للأجهزة الأمنية، وسيقترعون مع المواطنين في نفس اليوم على غير المعتاد؛ نظراً لأن هذه الانتخابات جرت على مرحلتين، وهما المرحلة الأولى السابقة، والمرحلة الحالية للبلديات المصنفة (أ) و(ج).

وصباح اليوم نشرت لجنة الانتخابات المركزبة الكشف النهائي للقوائم والمرشحين للمرحلة الثانية من الانتخابات المحلية، تزامناً مع انطلاق الدعاية الانتخابية.